المحتوى الرئيسى

وفد من الملحف الثقافي للسفارة الليبية في جامعة المنصورة

10/23 20:08

استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة " إدريس الجازوى" نائب الملحق الثقافي للسفارة الليبية بجمهورية مصر العربية وذلل لبحث أحوال الطلاب الليبيين الدارسين بالكليات المختلفة في مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا.

حضر اللقاء الدكتور حسام الدين مصطفى المشرف العام على إدارة الوافدين، مجدى فريد الأمين المساعد للشئون المالية، سحر العراقي مدير إدارة الوافدين. 

وتم خلال اللقاء مناقشة الملفات المتعلقة بشئون الأحوال الدراسية للطلاب الليبيين كما تم مناقشة بعض الموضوعات المتعلقة بسداد المصروفات الدراسية.

أكد الدكتور شرف عبد الباسط على اهتمام الجامعة الدائم بالطلاب الوافدين عامة والطلاب الليبيين بشكل خاص في إطار عمق العلاقات وروابط الجوار بين مصر وليبيا وانطلاقا من ريادة الجامعة على المستوى الإقليمي.

وأثنى المستشار إدريس الجازوى نائب الملحق الثقافى للسفارة الليبية بجمهورية مصر العربية دور جامعة المنصورة المميز في دعم الطلاب الوافدين الليبيين في كافة النواحى وتذليل كافة معوقات اندماجهم في الجامعة وتحصيلهم الدراسي.

وشدد الدكتور حسام الدين مصطفى المشرف العام على إدارة الوافدين بجامعة المنصورة على حرص كافة العاملين بالإدارة على تذليل كافة العقبات أمام الطلاب الوافدين عامة والليبيين خاصة في حدود الإمكانيات المتاحة وبما لا يتعارض مع اللوائح المنظمة لذلك.

كمااستقبل الدكتور اشرف حافظ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا إدريس الجازوى" نائب الملحق الثقافي للسفارة الليبية بجمهورية مصر العربية لمناقشة زيادة التعاون بين الملحقية القافية وقطاع الدراسات العليا بجامعة المنصورة كما تم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة باجراءات تسجيل الطلاب للدراسات العليا. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل