المحتوى الرئيسى
تريندات

مسابقة لتصميم ملصق الدورة الخامسة من شرم الشيخ للمسرح الشبابي

10/23 22:22

يعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي، عن مسابقة لتصميم ملصقا لدورته الخامسة التي ستنطلق يوم 1 أبريل 2020 وتستمر حتى يوم 7 من الشهر نفسه.

طلب المهرجان في بيانه بأن البوستر الجديد للدورة، يجب أن يتضمن الجمع بين الموضوعات الأساسية التي يحملها المهرجان في مواجهة موضوعاته، وهي: الثقافة والشباب والسياحة مع الحفاظ على روح وبيئة المدينة ومحافظة جنوب سيناء التي تتمتع بطبيعة خاصة ويحصل الفائز علي جائزة مالية قدرها ألفي جنيه مصري.

وأضاف في بيانه: "ويراعي في التصميم التجديد والأصالة وحضور الروح المصرية التي تخص الحدث المسرحي الشبابي علي أرض مدينة شرم الشيخ مدينة السلام، كما يراعي في التصميم المرونة بحيث يسمح بالتطبيق على مقاسات مختلفة أو بزيادة بعض التفاصيل وألوان وبيئات مختلفة لتكوين حالة بصرية، خاصة من المصمم للمهرجان وأن يكون التصميم رأسي وتكون دقته لا تقل عن 300 dbi في البوصة ويمكن تقديم أكثر من تصميم للمتسابق الواحد على ألا يزيد عددهم على ثلاثة".

ومن شروط التقدم أن تقدم التصميمات قبل يوم قبل يوم 25 نوفمبر 2019، وأن تقدم التصميمات على قرص مدمج c.d مع إرفاق بروفة ورقية ملونة لا يقل عرضها عن 28 سم، بمقر المهرجان بـ 6 ش بورسعيد متفرع من ش علوبه - محطة مدكور بجوار داري - الهرم - محافظة الجيزة وسيتم استقبال التصميمات من خارج مصر على إيميلات المهرجان.

وأن يتقدم المتسابق بنفسه لتسليم العمل ومعه صورة شخصية مع وجود أصل إثبات الشخصية وصورة منه، وأن يوقع المتسابق إقرار منه بأن هذا العمل له ولم يتم تقليده أو نسخه وتقديم سيرة ذاتية مطبوعة ورقيا، فيما لا يزيد على سبعين كلمة ولن يلتفت لأي تصميمات غير مستوفية لأي من المتطلبات السابقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل