المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط تلتقي المواطنين وتستقبل طلبات التوظيف والمعاشات

10/23 17:24

انعقد اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة اللقاء الأسبوعى للمواطنين برئاسة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبحضور اللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد وعددا من رؤساء الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

واستمعت المحافظ لعدد من الشكاوى والالتماسات والطلبات والتى تنوعت ما بين توفير فرص عمل بالقطاع الخاص وتيسير إجراءات الحصول على معاش الضمان الاجتماعي وتجهيز كشك لمسن بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وتوفير العلاج اللازم وقامت ببحث بعض من هذه الشكاوى مع ممثلى الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص.

وذكرت الدكتورة منال عوض أنه يتم خلال تلك اللقاءات الجماهيرية والزيارات الميدانية التعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين بجميع مراكز ومدن المحافظة، مضيفة أنه تم توجيه كافة الجهات والمديريات بخلق قنوات مباشرة للتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

واستقبلت محافظ دمياط، ظهر اليوم الأربعاء، الشيخ السيد محمود سراج رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، حيث تقدمت المحافظ بالتهنئة له لتوليه مهام عمله الجديد معربة عن أمنياتها بدوام التوفيق والسداد.

كما أكدت المحافظ تقديرها لدور الأزهر الشريف والذى يعد منارة العلم والعلماء ورمز الوسطية حيث يمثل حلقه الوصل للحوار بين الأديان والثقافات والحضارات المختلفة، لافتة إلى اهتمامها بالإرتقاء بمنظومة التعليم الأزهرى فى مختلف المعاهد الدينية بنطاق المحافظة.

وأشارت محافظ دمياط إلى أن اللقاء تناول بحث سبل توطيد أواصر التعاون بين المحافظة والمنطقة الأزهرية وذلك بالأنشطة والمجالات المختلفة وكذلك تفعيل دور المنطقة بخطة المحافظة للقضاء على الأمية.

ومن جانبه، أعرب الشيخ السيد سراج عن سعادته بلقائه اليوم مع الدكتورة منال عوض مشيدا بمجوداتها الكبيرة لدفع عجلة التنمية بالمحافظة، كما أعرب عن سعادته أيضًا بالعمل على أرض محافظة دمياط باعتباره احد أبنائها، مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون المشترك لتحقيق الصالح العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل