المحتوى الرئيسى
تريندات

جمالك ده يسحر قلوب.. نجوم تغنوا لـ سلمى قبل عمرو مصطفى

10/23 10:32

طرح الملحن والمطرب عمرو مصطفى منذ أيام، أغنيته الجديدة "سلمى" ضمن ألبومه الغنائي الجديد "لعبت مع الأسد"، وهي ليست المرة الاولى التى يغني فيها مطرب لـ اسم سلمى، فقد سبق "مصطفى" عدد من الفنانين الذين تغنوا لهذا الاسم.

كشف "مصطفى"، أن أغنية "سلمى" هي إهداء خاص لابنته "سلمى"، والأغنية كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى ومن توزيع الموسيقي العالمي ريهاب - R3HAB.  

وتقول كلماشت الأغنية: "سلمى من عيون الناس، سلمى عقد ورد وماس، أحلى ما شافت عيوني.. خدتي عقلي خلاص، ياللي بيكي الجمال يتقاس".

من أشهر الاغنيات التي تغنت لاسم "سلمى"، كانت أغنية الفنانة الكبيرة فيروز، وهي الأغنية التى كتبها ولحنها الأخوين الرحباني وكان يقول مطلعها: "سلمى حلوة ساحرة سلمى نسمة عاطرة سلمى وردة زاهرة في رباها سلمى".

في عام 2009، قدم فريق "جدل" أغنية بعنوان سلمى، من كلمات وألحان محمود رضا، والتي كانت تدعو إلى إطلاق اسم سلمى على المولودين الجدد.

قدم الفنان والملحن مصطفى جاد منذ عامين أغنية حملت نفس الاسم، وكانت إهداء لطفلة صغيرة وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحانه.

منذ عدة أشهر، أطلق مصطفى قمر أغنية جديدة بعنوان "سلمى" في ألبومه الأخير "ضحكت ليا"، من كلمات حسن عطية وألحان تامر علي، وتدور فكرتها عن فتاة يحبها قمر تدعى "سلمى".

رمضان صبحي ينشر الصورة الأولى له مع ابنه زين، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"

نستعرض أبرز العلامات المبكرة للإصابة بمرض هشاشة العظام

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل