المحتوى الرئيسى
تريندات

سلمان خان يعلن عن انضمام نجمة جديدة لفريق عمل فيلم Dabangg 3

10/23 10:30

عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر، أعلن النجم الهندي الكبير سلمان خان عن نجمة جديدة تنضم لفريق عمل فيلمه المرتقب Dabangg 3، وهي النجمة الهندية الصاعدة Saiee Manjrekar.

ووفقا لموقع "إنديا توداي"، فإن سلمان أعلن من خلال تغريدته التي قدم بها Saiee Manjrekar، أنها ستجسد في فيلمه الجديد شخصية باسم "كوتشي".

وألحق سلمان تغريدته عن الفنانة الهندية الصاعدة، بالبوستر الرسمي الأول لشخصيتها بالفيلم المرتقب، مع الكشف عن اسم شخصيتها في الفيلم الذي يشهد ظهورها الأول بعمل سينمائي كبير ببوليوود.

وسبق أن قال النجم "سلمان خان"، أن فيلم Dabangg 3 الجديد، سيشهد أكبر رقصات استعراضية في تاريخ أفلام بوليوود، كما ذكر أن هناك مشاهد يحضر نفسه جسديا لها كونه سيجسد بها شخصيته بالفيلم في سن العشرين.

ووفقا لموقع "إنديا توداي"، فإنه سبق لسلمان خان أن أصدر تعليمات صارمة بموقع تصوير الفيلم، تحظر استخدام الهواتف المحمولة أثناء التصوير خوفا من تسريب أي تفاصيل عن الفيلم.

وأعلن من قبل النجم سلمان خان على حسابه الخاص على موقع تويتر، عن نجم آخر قد أنضم لفريق عمل فيلم Dabangg 3، وهو النجم Kiccha Sudeep، ليجسد دور الشر في الفيلم.

كما نشرت النجمة سوناكشي سنها، منشور لها على حسابها الخاص على موقع تويتر لصورة النجم Kiccha Sudeep، على بوستر الفيلم المنتظر.

ويعود سلمان لفيلم Dabangg الذي سبق وأن طرح منه جزأين على مدار التسعة أعوام الماضية، كان أولهما في عام 2010، من بطولة سوناكشي سينها.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم خلال شهر ديسمبر من عام 2020 القادم بعد أن فشل خان في جدولة مواعيد التصوير ليلحق بمواسم أعياد عام 2019.

ويعتبر فيلم Dabangg 3، أول فيلم سينمائي يشهد ظهور النجمة الشابة سوناكشي سينها على شاشات السينما في عام 2010، حيث سوناكشي خلال عام 2019 الجاري بمرور 9 أعوام على ظهورها الأول كواحدة من نجمات بوليوود الصاعدات في عام 2010، حين ظهرت للمرة الأولى في شخصية Rajjo بفيلم Dabangg مع النجم الكبير سلمان خان.

ونشرت سوناكشي سنها، منشور لها على حسابها الخاص على موقع أنستجرام، عبرت خلاله عن سعادتها بمرور 9 أعوام على أول ظهور لها بعالم بوليوود.

ونقل موقع إنديا توداي، المنشور الذي احتفلت سوناكشي من خلاله بهذه الذكرى الخاصة، وكان احتفالا بطرح فيلم Dabangg للمرة الأولى، مسجلا ظهورها للمرة الأولى على الشاشة الفضية.

وكتبت سوناكشي في منشورها، منذ 9 أعوام بدأت هذه الرحلة الاستثنائية التي حاولات خلالها في صناعة السينما والترفيه لعشاق بوليوود.

وتابعت، "لا أعلم أين ذهب كل هذا الوقت، أشعر وكأن الرحلة بدأت أمس، وأنا في غاية الحماسة لما هو قادم".

واختتمت سوناكشي المنشور بتوجيهها لعبارة حب لمتابعيها ومعجبيها بالهند وجميع أنحاء العالم.

وعلى مدار 9 أعوام، نجحت سوناكشي سنها في خطف قلوب عشاق سينما بوليوود، وقدمت للسينما خلال هذا الوقت 28 فيلم سينمائي مميز.

وعقب إنطلاقتها الأولى عام 2010 خلال فيلم Dabangg، كان عام 2012، حافلا بالمشروعات السينمائية لسوناكشي سنها، حيث شهد طرح 5 أفلام جديدة للنجمة الشابة، كان أولها فيلم Rowdy Rathore الذي ظهرت به في دور البطولة مع النجم أكشاي كومار وجسدت به شخصية باسم بارو، ومن بعده فيلم joker الذي جسدته به شخصية باسم "ديفا"، ثم فيلم OMG – Oh My God، ومن بعده فيلم Son of Sardaar الذي جسدته به شخصية باسم سسوخميت كور ساندهو، واختتمت 2012، بطرح الجزء الثاني من فيلم Dabangg.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل