المحتوى الرئيسى

خالد سرحان في حواره لـ صدى البلد: العمل الاستعراضي يأخذ مجهودا في التحضير.. وأقدم دور بلطجي في اسم مؤقت

10/23 10:30

العمل الاستعراضي يأخذ مجهودا في التحضير مجدي الهواري من رشحني لمسرحية "اللي عليهم العين" أقدم دور بلطجي في "اسم مؤقت" لا مانع من تقديم جزء جديد من مسلسل يوميات زوجة مفروسة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" يناقش موضوعات حقيقية متفائل بالمسرح الفترة المقبلة

تجربة مسرحية جديدة يعيشها النجم خالد سرحان من خلال مسرحية "اللي عليهم العين" الذي يعرض على مسرح الماركيه بالتجمع الخامس.

خالد سرحان تحدث لـ"صدى البلد" عن التحضير للشخصية وكواليس العمل، بالإضافة إلى مصير مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" أمام النجمة داليا البحيري وأعماله الفنية المقبلة .

قال الفنان خالد سرحان إنه لم يقرر حتى الآن مصير تصوير جزء جديد من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" أمام النجمة داليا البحيري.

وأضاف: "الجزء الأول من أي عمل فني يفرض نجاحه أو فشله، فمن الطبيعي عمل جزء جديد بناءً على نجاح العمل المقدم في البداية، أيضا المحطات التليفزيونية التي تعرض عليها الأعمال تطلب من المنتج عمل جزء جديد أيضا المؤلف والمخرج يتابع العمل جيدا ويقرر هل العمل يتحمل جزءًا جديدًا أم لا".

وتابع: "لا مانع من تقديم جزء جديد من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" للنجمة داليا البحيري، خاصة أن العمل يحمل العديد من المفاجآت".

واستطرد: "كما ذكرت المسلسل من أقرب المسلسلات إلي وأكثرهم تأثيرا في الأطفال، فلا مانع من تقديم جزء خامس أو سادس، وأعتقد أن الفترة المقبلة ستبدأ الجلسات التحضيرية للعمل، "يوسف ونور" ربيتهما وكبرا معي خلال تصوير أجزاء المسلسل".

من جانب آخر، أكد الفنان خالد سرحان أنه سعيد بردود الفعل التي وصلت إليه عن مسرحية "اللي عليهم العين" الذي يعرض على مسرح الماركيه.

وقال: "مجدي الهوارى والمخرج محسن رزق هما من رشحني للعمل، أثناء الجلسات التحضيرىة للمسرحية عرضا الدور علي وقرأته ووجدته مناسبا، فوافقت على الفور".

وأضاف: "اللي عليهم العين" كوميديا استعراضية غنائية تخاطب فئة الشباب وبطولة فرقة "بهججة" الغنائية التي حققت نجاحًا كبيرًا بأغانيها ذات الطابع المختلف والمميز، بجانب ليلى عز العرب ومنة عرفة.

وأوضح أن كواليس العمل أكثر من رائعة، وقال: "أعتبر نفسي شقيقهم الأكبر، فهم يتمتعون بموهبة وهذا سيظهر من خلال أدائهم على خشبة المسرح، خاصة أنهم قادرون على تقديم كل شيء، رقص وغناء وتمثيل، من وجهة نظري الشخصية أن مستقبلهم التمثيلي سيكون كبيرا".

وأكد خالد سرحان أن التحضير لمسرحية "اللي عليهم العين" أخذ مجهودا كبيرا، خاصة أن العمل به استعراضات.

وتابع: "الشخصية تفرض نفسها وعلى كل فنان أن يضع تفاصيل خاصة به، وهذا سوف يشعر به الجمهور من خلال أدائي وشخصيتي، أثناء الجلسات التحضيرية للعمل جلست مع المخرج لوضع جميع التفاصيل للدور والخروج بشكل جيد".

وقال: "كل فنان يضع اللمسة التي تميزه عن أي فنان آخر بداية من الأداء وطريقة الكلام والملابس حتى يشعر المشاهد بالاختلاف".

مسرحية "اللي عليهم العين" إخراج محسن رزق وتأليف وأشعار حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي وديكور كريم مهدي.

وقال الفنان خالد سرحان إنه سعيد بعودته للمسرح، خاصة بعد فترة توقف كبيرة نظرا لانشغاله بمسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، أمام الفنانة داليا البحيرى.

وأضاف: "قدمت طوال مشواري الفني مسرحيتين فقط، الأولي مسرحية "جزيرة القرع" على مسرح الهناجر، وسعدت بهذا العمل وشعرت بحالة من الحزن بعد الانتهاء من عرضها، الثانية كانت مع الزعيم عادل إمام، تعلمت منه الكثير فهو فنان كبير موهوب يتمتع بجماهيرية كبيرة فهو مدرسة في المسرح".

وأكد خالد سرحان أنه سعيد بانتهائه من تصوير دوره في فيلم "اسم مؤقت" أمام النجم خالد النبوي وأحمد الفيشاوي.

وقال: "انتهيت من تصوير فيلم اسم موقت للمخرج أيمن مكرم مع أحمد الفيشاوي وخالد النبوي والفنانة درة وحنان مطاوع، والذي من المفترض أن يعرض في مهرجان مالمو بالسويد".

وأضاف: "أقدم دور بلطجي في حي السيدة زينب، حيث سيكون بعيدا عن الكوميديا، فسعدت بهذه التجربة لأنها بعيدة عن اللون الكوميدي الذي تعود الجمهور عليه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل