المحتوى الرئيسى
تريندات

سكارليت جوهانسن في ضيافة جيمي فالون للترويج لفيلمها الجديد Jojo Rabbit

10/23 09:53

ضمن حملتها الترويجية لفيلمها الجديد Jojo Rabbit، حلت النجمة الكبيرة سكارليت جوهانسن ضيفة على برنامج "زا تونايت شو" مع الإعلامي الأمريكي الكبير جيمي فالون.

ونشرت صحيفة ديلي ميل لقطات من ظهور سكارليت في حلقة البرنامج التي تحدثت خلالها عن العديد من الأمور التي تتعلق بأعمالها السينمائية الجديدة، ومنها فيلمها المرتقب Black Widow، ضمن أفلام عالم "مارفل" السينمائي.

ومن الأسألة الملحة التي أجابت عليها سكارليت خلال ظهورها مع جيمي فالون، حقيقة وفاة شخصية Black Widow في فيلم Avengers الأخير، وقد أكدت سكارليت على ذلك، رغم تحضيرها لأول فيلم خاص للشخصية.

وكانت قد بدأت النجمة الكبيرة سكارليت جوهانسن الحملة الترويجية لفيلمها الجديد Jojo Rabbit، الذي سيكون ثالث فيلم يطرح لها خلال العام الجاري بعد فيلم Marriage Story وفيلم Avengers: Endgame، وذلك لحضورها لعدد من المؤتمرات الصحفية الخاصة للحديث عن الفيلم، وحضورها لعرضه الخاص الأول بمدينة لوس انجلوس الأسبوع الماضي.

يأتي ذلك في الوقت نفسه الذي تعمل به سكارليت جوهانسن على تصوير مشاهد فيلم "بلاك ويدو" الذي تعود به لشخصية نتاشا رومانوف من أفلام عالم مارفل السينمائي.

وسيطرح فيلم بلاك ويدو، للنجمة سكارليت جوهانسن خلال عام 2020 القادم، في مستهل المرحلة الرابعة من عالم أفلام مارفل السينمائي.

وكانت قد أعلنت استوديوهات MARVEL على لسان رئيسها "كيفين فيجي" في شهر يوليو الماضي، ضمن فعاليات مؤتمر "كوميك كون" بمدينة سان دييجو الأمريكية عن تفاصيل المرحلة الرابعة من عالمها السينمائي بكشفها عن اسماء الأفلام والمسلسلات التي ستعرض ضمن هذه المرحلة.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن المرحلة ستتضمن 6 أفلام و5 مسلسلات، منها أجزاء جديد تكميلية لأفلام من مراحل عالم MARVEL السينمائي السابقة، والمسلسلات ستكون لشخصيات مشتقة من أفلام المراحل السابقة أيضا.

وفيما يخص الأفلام، تم الإعلان عن أن المرحلة الرابعة ستشهد طرح فيلم SHANG-CHI and the legend of the rings، وسيكون أول فيلم يشهد ظهور بطل خارق من أصول آسيوية في بطولة مطلقة.

وسيكون الفيلم من بطولة "سيمو ليو" و"أكوافينا" و"توني ليونج"، ومن المقرر طرحه بصالات العرض في فبراير 2021.

وفيلم THE ETERNALS الذي سيكون من بطولة أنجلينا جولي وريتشارد مادن وكوميل ناجياني، ولورين رايدلوف وسلمى حايك، ومن إخراج كلوي زهاو، ويطرح بصالات العرض في يوم 6 نوفمبر 2020.

ومن المسلسلات، مسلسل THE FALCON AND THE WINTER SOLDIER، الذي تشتق شخصياته من أفلام CAPTAIN AMERICA، وهو من بطولة أنتوني ماكي وسباستيان ستان، وسيعرض في خريف 2020 على قانة ديزني.

ومسلسل WANDAVISION، الذي تشتق شخصياته من فيلم AVENGERS: AGE OF ULTRONE، وسيكون من بطولة إليزابيث أولسن وبول بيتاني، ويعرض في ربيع عام 2021 على قناة ديزني.

ومسلسل LOKI، الذي تشتق أحداثه من شخصية لوكي من أفلام THOR، ويظهر في دور البطولة النجم توم هدلستون، ويعرض المسلسل في ربيع عام 2021 على قناة ديزني.

ومن الأفلام التكميلية، سيكون ضمن المرحلة الرابعة الجزء الثاني من فيلم DOCTOR STRANGE، الذي يجسد دور البطولة بها النجم بينديكت كومبارباتش، وسيشاركه في بطولة الجزء الجديد النجمة إليزابيث أولسن وسيخرجه سكوت دريكسون، وسيكون الجزء الجديد بعنوان DOCTOR STRANGE IN THE MULTIVERSE OF MADNESS.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل