المحتوى الرئيسى
تريندات

صلاح السعدني بحوار نادر: نور الشريف غضب بسبب عزومة فطار في رمضان

10/23 09:06

علاقة صداقة طويلة جمعت كلا من الفنان الراحل نور الشريف والفنان صلاح السعدني الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ75، اليوم الأربعاء، إذ ولد السعدني 23 أكتوبر عام 1943. 

وتوثيقا لتلك الصداقة الجامعة بين الشريف والسعدني، حل الثنائي في حوار نادر لهما على القناة الثانية ببرنامج " لقاء الذكريات" عام 1989، حيث كان "صلاح" محاورا لـ"نور" واقفا معه حول بداية صداقتها، قائلا خلالها: "اسمع يا نور اخترت لنفسي أن أكون محاورا لك لأنقذ بعض الذكريات اللي جمعتنا".

وخلال أحداث الحلقة، تذكر السعدني موقف جمعه بالشريف حينما دعاه الأخير لمنزل عمته، قائلا: "أنا هذكر معاك يا نور في بيت عمتك رحمها الله بالسيدة زينب، عندما كنت طالبا في معهد فنون مسرحية، وأنا بكلية الزراعة، وعزمتني على الفطار بشهر رمضان، وعندما فتحت الباب ورأيتني تغير لون وجهك". 

وعندما روى السعدني ذلك الموقف، رد عليه نور الشريف بأنه غضب لأنه نسي تذكير عمته بالعزومة، وأن المنزل لا يحتوي على طعام سوى "فول بالطماطم"، ليقررا الاثنين الذهاب لأحد أصدقائهم. 

وعلى منحنى آخر، تطرق نور الشريف للحديث حول أهمية علاقة المخرج بالممثل، قائلا: "لو المخرج موصلش للممثل منطق الحركات وفترات الصمت وجميع الملاحظات أو العكس عدم إنصات الفنان للمخرج تكون النهاية سلبية ومؤثرة على العمل". 

رمضان صبحي ينشر الصورة الأولى له مع ابنه زين، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"

نستعرض أبرز العلامات المبكرة للإصابة بمرض هشاشة العظام

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل