المحتوى الرئيسى

"ملوك الهبد".. محرر "صدى البلد" عامل نفسه من "العيلة" ويؤكد تنازل هارى وميجان عن الملكية - فالصو

10/23 14:03

نشر موقع "صدى البلد"، الأربعاء 23 أكتوبر، خبراً بعنوان: "صدمة للعائلة الحاكمة فى بريطانيا.. هارى وميجان ماركل يتنازلان عن الحياة الملكية"، تضمن تفاصيل "بايتة" حول الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، واستنتاجات بخروجهما من العائلة الملكية البريطانية لا محل لها من الإعراب ومن وحى خيال "الموقع".

"بص العصفورة".. كيف يصطاد "صدى البلد" ترافيك مباراة الأهلى والجونة

أكد "صدى البلد" أن هناك تكهنات حول خروج الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، من العباءة الملكية، واستقلالهما بعيدًا عن حدود القصر الملكى بأكمله، ليعودا مواطنين عاديين دون أوسمة ملكية، وهى المعلومات التى استنتج عليها الموقع تلك التكهنات والمنشورة على هامش حوار لـ"ميجان" مع صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، ونشرها العديد من المواقع المصرية منذ الاثنين 21 أكتوبر الجارى.

ولجذب أنظار القراء ولاصطياد الترافيك الحرام، على غرار العبارة الشهيرة "بص العصفورة"، لجأ موقع "صدى البلد" إلى استخدام عنوان مضلل للخبر للإيحاء بأن هناك صدمة للعائلة الحاكمة فى بريطانيا، والتأكيد أيضا على أن هارى وميجان ماركل تنازلا عن الحياة الملكية، وهو ما لم يحدث.

"عرف المعلومات فى المنام".. هبد "صدى البلد" حول تكلفة إطلالة شقيقة ملك قورة فى حفل زفافها

وكان موقع "مصراوى" قد نشر الاثنين 21 أكتوبر أن دوقة ساسكس ميجان ماركل كشفت أن الضغط الذى تشعر به هى وزوجها الأمير هارى بسبب الاهتمام الاعلامى المتزايد، وتحدثت فى فيلم وثائقى لشبكة أى تى فى البريطانية عن الضغط الذى لا يحتمل الذى تتعرض له جراء تسليط الأضواء عليها دائما، حيث قالت إنها "لم تكن لديها فكرة" عن حجم الضغط الذى سوف تتعرض له عندما تصبح عضوا بالأسرة الملكية، وغيرها من التصريحات، غير أنها لما تذكر من قريب أو من بعيد تنازلها عن الحياة الملكية من الأساس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل