المحتوى الرئيسى
تريندات

"لما الشتا يدق الببان".. خناقات محبي الشتا والصيف وفيروز وغرق شوارع

10/23 05:52

"يا حبيبي الهوى مشاوير وقصص الهوى مثل العصافير، لاتحزن يا حبيبي إذا طارت العصافير وغنية منسية ع دراح السهرية.. رجعت الشتوية" ذلك هو المقطع الأشهر الذي يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حاليا، مع أول موجة من الأمطار الرعدية. 

وفي ظل سقوط تلك الأمطار، تصدرت أخبار الطقس قائمة التريندات بموقع "جوجل" والتدوينات الأكثر تداولا بـ"تويتر"، فيما تفاوتت ردود فعل المصريين بين سعادة وفرحة من قبل محبي فصل الشتاء، واستياء آخرين من يفضلون فصل الصيف من تلك الموجة. 

وبعيدا عما يدور بمواقع التواصل الاجتماعي من خلافات بين محبي الصيف والشتاء، فقد تسببت مياه الأمطار في حالة من الشلل المروري بمحافظة القاهرة وبعض المناطق بمحافظة الجيزة. 

وذلك الشلل المروري، حدث في المناطق ذات التكدسات المرورية وخاصة منطقة مدينة نصر ومصر الجديدة والمناطق المحيطة بها بالقاهرة، وبعض المناطق مثل إمبابة والمهندسين بالجيزة، نتيجة تراكم المياه بالشوارع والأنفاق. 

وتزامنا مع سوء الأحوال الجوية، أعلن مصدر مسؤول بمصر للطيران، تأخير إقلاع بعض من رحلاتها التي ستقلع من مصار القاهرة الجوي مساء اليوم الثلاثاء.

وكان الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقع أن تشهد مصر حالة من عدم الاستقرار في الطقس حتى يوم الجمعة المقبل، مضيفا أنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة بمعدل 4 درجات مئوية، وظهور السحب الكثيفة المتوسطة والمنخفضة على أغلب أنحاء البلاد، محذرًا المواطنين من الذهاب أو التوجه إلى السواحل الشمالية الشرقية، والمناطق المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط خلال هذا الأسبوع.

رمضان صبحي ينشر الصورة الأولى له مع ابنه زين، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"

نستعرض أبرز العلامات المبكرة للإصابة بمرض هشاشة العظام

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل