المحتوى الرئيسى

أحمد ناجي عن أزمة عمرو وردة: كان هدفها إثارة البلبلة داخل معسكر المنتخب

10/23 09:40

عمرو وردة لاعب منتخب مصر.

علق أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر السابق، على أزمة عمرو وردة الشهيرة، بمعسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2019، قائلا إن هدفها كان إثارة البلبلة داخل معسكر المنتخب.

وقال ناجي، في حواره مع الإعلامي مدحت شلبي، في برنامج "يا مساء الأنوار"، على قناة "القاهرة والناس" إن عمرو وردة  لا يزال شابًا صغيرًا، لكن خروج الفيديو الذي أثار الأزمة في هذا التوقيت كان "غريبًا للغاية".

وأضاف: "أعتقد بشكل كبير أن خروج الفيديو كان وراءه من يريد الإضرار بمنتخب مصر، وخروجه من المسابقة، لأن الفيديو قديم منذ عدة أشهر قبل المعسكر".

وأكد ناجي أن المعسكر كان مثاليًا قبل أن تضرب أزمة عمرو وردة نظامه قائلًا: "هناك مسؤولين من اتحاد الكرة اشتكوا من عدم قدرتهم على الدخول إلى المعسكر من شدة وصرامة نظامه".

وواصل حديثه: "إيهاب لهيطة مدير المنتخب أدى دورًا كبيرًا حينها، وكان قادر على إضفاء الالتزام والنظام إلى المعسكر".

وعن عودة اتحاد الكرة في قراره بإعادة اللاعب بعد استبعاده قال إن جميع اللاعبين، بلا استثناء، تعاطفوا مع اللاعب وطالبوا بعودتهم، لأن الفيديو قديم ووجدوا أنه من الظلم استبعاده على خطأ لم يرتكبه في المعسكر، وتحدث باسمهم 4 لاعبين من كبار المنتخب".

واختتم: "حتى ولو لم نعيد وردة إلى المعسكر كانت الجماهير ستنتقد القرار وتقول إننا أضعنا مستقبل اللاعب، في كل الأحوال كان ستحدث البلبلة نفسها".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل