المحتوى الرئيسى

مديرة "فيكتوري لينك": حريصون على التعاون مع "التضامن" في كل المجالات

10/22 14:15

قالت إنجي الصبان، المدير التنفيذي لشركة فيكتورى لينك، إن شركة فيكتوري لينك تعمل على تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة وتشمل خدماتها القيام بإعلانات المحمول  ورسائل المحمول التفاعلية وتطوير تطبيقات المواقع الإلكترونية.

وأكدت "الصبان" خلال فعاليات توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وشركة فيكتورى لينك، رفع وعى المواطنين عن أفضلية كفالة الأطفال في أسر بديلة، أن الشركة حريصة على التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى في كل المجالات، فقد سبق أن تعاونا فى برنامج فرصة، واليوم نسخر إمكانات الشركة على مدار العامين القادمين لخدمة نشر الوعى بمفهوم الأسر البديلة من خلال إرسال 10 مليون رسالة نصية تقوم الوزارة بتصميم المحتوى واختيار الجمهور المستهدف.

جاء ذلك خلال فاعليات توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وشركة فيكتورى لينك، موقعا عن الطرف الأول الدكتورة نيفين القباج نائب وزير التضامن الأجتماعي، وعن الطرف الثاني أنجى الصبان المدير التنفيذى لشركة فيكتورى لينك، بمقر الوزارة بالعجوزة.

ويهدف البروتوكول رفع وعى المواطنين عن أفضلية كفالة الأطفال في أسر بديلة، وهذا البروتوكول يأتي ضمن رؤية الوزارة لدعم مفهوم الأسر البديلة لتوفير بيئة آمنة وحياة مستقرة للأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، حيث أن الأسرة هى البيئة الأمثل لتنشئة الطفل.

يهدف نظام الأسر البديلة إلى توفير أوجه الرعاية المتكاملة الاجتماعية والنفسية والصحية للأطفال الذين تجاوز سنهم ثلاثة أشهر وحالت ظروفهم دون أن ينشأوا في أسرهم الطبيعية، وعلى الأخص مجهولي النسب والمعثور عليهم والمتخلى عنهم وذلك من خلال، تهيئة البيئة البديلة لاستقبال الأطفال، وتزويدها بالخبرات اللازمة لمعاونتها على كفالة حياة طبيعية ملائمة للأطفال ومتابعة سلامة تنشئتهم تنشئة صحيحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل