المحتوى الرئيسى

عملاق الأثاث العالمي "إيكيا" يقدم لزواره "كرات اللحم"

10/22 13:54

يقدم متحف شركة الأثاث العالمية "إيكيا" في بلدة ألمهولت السويدية وجبة "كرات اللحم"، التي يرى البعض أنها الأفضل على الإطلاق.

وافتتح إنجفار كامبراد (1926-2018) أول شركة لإيكيا في بلدة ألمهولت الواقعة بمقاطعة سمولاند جنوبي السويد، التي أصبحت الآن مقر شركة الأثاث العملاقة.

يقول بونتوس يوهانسون، منسق الفعاليات بالمتحف، إن بعض الناس يقولون إنها كرات اللحم الأفضل، مضيفا: "نحن لا نسخر من أنفسنا أيضا: إيكيا مرتبطة ببساطة بالغذاء".

ويؤكد أنه يتم طهي كرات اللحم وفقا للمعايير نفسها المتبعة في أي مكان آخر في العالم، متابعا: "في بعض البلدان، تذهب إلى السوق لتناول الطعام وليس للتسوق".

في مقاطعة سمولاند، يوجد دائما وقت لتناول الفيكا (القهوة مع كعكة القرفة)، أما متحف إيكيا فلديه الكثير لتقديمه أكثر من مجرد "الكوتبولر" (كرات اللحم السويدية).

ويركز المطعم في متحف إيكيا بشكل أساسي على الأصناف الإقليمية المصنوعة من المنتجات المحلية، مثل كروبكاكور (كرات البطاطس المحشوة باللحم)، وسمك السلمون الذي يمثل طبقا ضروريا دائما في السويد.

وحتى المتحف نفسه أكثر من مجرد معرض للشركة، إنه يتعلق بتاريخ السويد أيضا. ويرتبط صعود إيكيا ارتباطا وثيقا بالتنمية الاقتصادية المحلية، كما أن المعرض الدائم للمتحف ليس مملا على الإطلاق.

وتبدي إيكيا الفكاهة، خصوصاً في الطريقة التي تعرض بها المصنوعات اليدوية، وتسمح لك بتسجيل اسمك في غلاف الكتالوج.

تتكون إحدى القطع المعروضة من مفتاح واحد صغير من مفاتيح الصواميل السداسية ذات الزاوية المستخدمة لتجميع الأثاث، فيما تتكون قطعة عرض أخرى من شوكة واحدة فقط مع كرة لحم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل