المحتوى الرئيسى

فيديو.. أكبر صالة تزلج في الشرق الأوسط في ونتر واندر لاند الرياض

10/22 13:09

حقق "موسم الرياض"،  آخر مواسم المملكة العربية السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى السعودية للعام 2019.، نجاحا كبيرا، وخصوصا بعد أن بلغت مبيعات فعاليات موسم الرياض في 3 أيام من إنطلاقه، حوالي 235 مليون ريال فيما بلغ العائد من حقوق الرعاية 400 مليون ريال.

وتضمن الموسم افتتاح أكبر صالة تزلج على الجليد بالشرق الأوسط، حيث يصل ارتفاع الثلج لـ7 سم في المساء، و3 سم في النهار، وتضم الصالة العديد من البطاريق.

كما يشمل الموسم أيضا افتتاح مدينة الألعاب ونتر "وندر لاند"، التي تضم 42 لعبة، ومنها 4 ألعاب خطيرة، وواحدة هي الوحيدة في العالم.

جدير بالذكر أن مواسم السعودية تهدف إلى تحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، ليتم من خلالها التعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها ، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

وشهدت العاصمة الرياض إطلالة عالمية وأياما تاريخية على مستوى الترفيه، بانطلاقة "موسم الرياض" آخر مواسم السعودية الـ11، التي أُطلقت على مستوى السعودية للعام 2019، حيث تتنوع الفعاليات والبرامج المنتقاة، والتي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث أطلق عليها مختصون "حراك سياحي عالمي جاذب".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل