المحتوى الرئيسى

الهاتف Google Pixel 4 يحصد نتيجة أقل من +Galaxy S10 في إختبارات DxOMark - إلكتروني

10/22 13:00

قام فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية بنشر مراجعته الأحدث والتي كانت تتمحور حول الهاتف Google Pixel 4. وهناك أيضًا مراجعة فيديو أدناه والتي من شأنها أن تعطيك فكرة جيدة عن أكبر مزايا وعيوب الهاتف دون البحث عن ذلك بنفسك.

كما هو متوقع، الأداء العام للكاميرا كان جيدًا حقًا. يتميز الهاتف بقياس دقيق للتعرض للضوء الساطع، والتفاصيل رائعة في الداخل والخارج. التعرض في ظروف الإضاءة المنخفضة هو أيضًا جيد جدًا. وعلاوة على ذلك، أعُجب فريق DxOMark بأداء الكاميرا المُقربة أثناء النهار وأثناء إلتقاط الصور في الأماكن الداخلية.

عملية تسجيل الفيديوهات تمتاز بسلاسة عالية بفضل معدل الإطار التكيفي والإستقرار الرائع. هناك مقطع قصير في الفيديو أدناه تم تسجيله بإستخدام الهاتف Google Pixel 4.

هناك بعض العيوب. وجد المراجعون بعض الآثار في الفيديوهات المُتحركة، والتظليل اللوني في جميع السيناريوهات، وفقدان التفاصيل في التكبير القصير المدى، وبعض التشوهات في بعض الصور.

يبدو كل شيء جيدًا ولكن في النهاية، حصل الهاتف Google Pixel 4 على نتيجة إجمالية قدرها 112 نقطة، مما يضعه في المرتبة الثامنة جنبًا إلى جنب مع الهاتف Huawei Mate 20 Pro. هذه نتيجة أقل من OnePlus 7 Pro و Honor 20 Pro.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل