المحتوى الرئيسى

رعب في تربية رياضية الزقازيق.. وطالبة تحاول الانتحار (تفاصيل)

10/22 11:45

حالة من الفزع والقلق عاشتها طالبات كلية التربية الرياضية بنات بجامعة الزقازيق عقب قيام إحدى الطالبات بمحاولة الانتحار عن طريق إلقاء نفسها من أعلى مبنى الكلية.

المشاكل الأسرية السبب الرئيسي وراء إقدام الطالبة على الانتحار ومحاولة التخلص من حياتها، فيما تمكنت زميلاتها من إقناعها وإنقاذها والسيطرة عليها.

فيما كلف الدكتور عثمان شعلان، رئيس الجامعة، ببحث حالتها وتكليف لجنة من الأطباء لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

فيما حرص موقع "صدى البلد" على رصد تفاصيل الواقعة والتعرف عن قرب عى أسبابها ودور الجامعة في احتواء مشاكلها.

أكد الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أنه فور تلقيه اتصالا يفيد بمحاولة الطالبة "م. ط" الانتحار عن طريق إلقاء نفسها من الطابق السادس بمبنى كلية التربية الرياضية بنات، توجه على الفور إلى مقر الكلية وبرفقته الدكتور عبد السلام عيد، عميد كلية الطب، وتبين إنقاذ الطالبة من قبل زميلاتها اللاتي أقنعنها بالنزول، وبالفعل تواجدت الطالبة بمكتب عميد الكلية.

وقال الدكتور عثمان شعلان إنه تم بحث حالة الطالبة، والتي أكدت وجود مشاكل اجتماعية وأسرية، وأنها مقيمة بمدينة العبور، مشيرا إلى أنه وجه بتسكينها في المدينة الجامعية ولكنها رفضت، كما رفضت تحويلها إلى جامعة حلوان.

وأضاف رئيس جامعة الزقازيق أنه وجه بتشكيل لجنة طبية على أعلى مستوى لتقديم الخدمة الصحية للطالبة، كما تم الاتصال بوالدها والذي لم يحضر للجامعة وتم توصيلها لمنزلها بسيارة عميد الكلية عقب تلقيها الرعاية الصحية اللازمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل