المحتوى الرئيسى

رامي صبري يصل إلى مليون مشاهدة بـ"فارق معاك" (فيديو)

10/22 11:25

تجاوز فيديو كليب أغنية "فارق معاك"، للمطرب رامي صبري، أكثر من مليون مشاهدة، بعد أن طرحه ضمن ألبومه الأخير الذي يحمل الاسم ذاته، وذلك من خلال قناة شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية فارق معاك" من كلمات أحمد علي موسى، والألحان والتوزيع الموسيقى لرامي صبري، أما عن أعمال الميكساج فقام بها لطارق توكل، والألبوم من إنتاج شركة ""نجوم ريكوردز"، ولاقى الفيديو كليب قبولًا كبيرًا لدى جمهور رامي صبري.

أغاني ألبوم "فارق معاك" لرامي صبري

يتكون ألبوم رامي صبري الأخير "فارق معاك"، من 12 أغنية، وهي "أنا بابا"، و"حكاية حبنا"، و"بتاع بنات"، و"قلت اللي عندي"، و"حاول تنساني"، و"هو فيه كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترف لك"، و"بتهتمي"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"فارق معاك".

شعراء وملحنو ألبوم "فارق معاك"

تعاون رامي خلال الألبوم مع مجموعة من الشعراء، أبرزهم أمير طعيمة، وأحمد علي موسى، وتامر حسين، وهالة علي، وهاني رجب.

ومن الملحنين الذين تعاون معهم، عزيز الشافعي، ومديح، وشادي حسن، ومن التوزيعين الموسيقيين، كان توزيع معظم الأغاني من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل.

لحن رامي صبري عددًا من الأغاني، إلى جانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتين، هما "وعجبي"، و"فارق معاك".

رامي صبري يحتفل بانتصارات أكتوبر

يشار إلى أن الفنان رامى صبري، احتفل خلال الأيام الماضية، بانتصارات أكتوبر المجيد، من خلال حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث نشر مقطع فيديو من أغنيته "دايما يارب احميها"، وعلق قائلًا: "كل عام ومصر بخير بمناسبة ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيد، يارب أحمي مصر وشعبها".

لاقت الأغنية قبولًا كبيرًا لدى جمهور رامي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر النشطاء عن إعجابهم بكلمات الأغنية، وبصوت وأداء رامي المميز، وتمنى البعض الأخر السلامة لمصر.

رامي صبري مطرب مصري يبلغ من العمر 42 عامًا، بدأ مشواره الفني في نهاية التسعينات، تخرج في أكاديمية الموسيقى العربية بالقاهرة، بعد ذلك بدأ من خلال تلحين الأغاني لعدد من المطربين، منهم عامر منيب، وشيرين عبد الوهاب، وفضل شاكر.

عرفه الجمهور من خلال أغنية "حبيبي الأولاني"، وقد قدمه المخرج طارق العريان خلال هذه الأغنية، والتي أخرج له الفيديو كليب الخاص بها عام 2005.

طرح رامي صبري أكثر من عشرة ألبومات غنائية، أبرزها "حبيبي الأولاني" من إخراج طارق العريان، و"مش أنا" من إخراج تامر عاشور، و"بحبك" من إخراج موسى عيسى، و"كلمة" من إخراج طارق العريان، و"أنا معاه" من إخراج ياسر سامي، و"برتاح" من إخراج محمد رمضان.

طرح ستة ألبومات غنائية متنوعة، أبرزها "حبيبي الأولاني"، تكون من عشرة أغاني، من إنتاج شركة "ستارجيت" للإنتاج الفني، و"غمضت عيني"، وهو إنتاج مشترك بالتعاون بين شركة "ستارجيت"، وشركة "ميلودي ميوزيك"، وألبوم "أنا معاه"، من إنتاج شركة "مزيكا"، و"أجمل ليالي عمري"، من إنتاج شركة "مزيكا" أيضًا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل