المحتوى الرئيسى

الأمير هاري: لن أجاري لعبة قتلت أمي.. وميجان تتعرض للتنمر

10/22 11:03

قال الأمير البريطاني هاري إن ذكرى رحيل والدته الأميرة ديانا ما زالت حية في وجدانه بعد أكثر من 20 عاما على وفاتها، وإنه لن يُدفع للدخول في لعبة مع وسائل الإعلام يعتقد أنها كانت وراء موتها. 

وأصبحت الأميرة ديانا واحدة من أشهر النساء على كوكب الأرض بعد زواجها من الأمير تشارلز وانضمامها للأسرة الملكية البريطانية، ولقت حتفها في حادث سيارة في 1997 بعد أن طاردها مصورون صحفيون عبر شوارع باريس.

في وقت سابق من أكتوبر/تشرين الأول، أقامت ميجان ماركل زوجة الأمير هاري دعوى قضائية ضد صحيفة ردا على ما وصفه الزوجان بـ"تنمر بعض قطاعات وسائل الإعلام البريطانية".

وقال هاري، في ذلك الوقت، إن طريقة معاملة الصحافة لميجان يذكره بأسلوب تعاملها مع أمه.

وأضاف الأمير البريطاني لمحطة (إي.تي.في) في مقابلة تم تصويرها خلال جولة في أفريقيا خلال وقت سابق من الشهر الجاري وبٌثت الأحد: "كل شيء مرت به وما حدث لها أتذكره بشكل لا يمكن وصفه. كل يوم وهذا لا يعني أنني مصاب بالبارانويا. هذا فقط لأنني لا أريد تكرار الماضي". 

وتابع: "لن يتم تخويفي للقيام بلعبة قتلت أمي". 

يقاضي الأمير هاري أيضا ناشري صحيفة "صن" المملوكة لقطب الإعلام روبرت مردوخ، وصحيفة "ديلي ميرور" بسبب ادعاءات باختراق هاتفه. 

ووصف الأمير هاري ما حدث لأمه بأنه "جرح متقيح"، وقال: "في كل مرة أرى فيها كاميرا وكل مرة أسمع فيها صوت التقاط الصور وكل مرة أري فيها وميض الكاميرا أعود بذاكرتي مباشرة للوراء". 

وسُئل الأمير هاري عن تقارير صحفية أشارت إلى وجود خلاف مع أخيه الأكبر الأمير وليام، فقال: "أمور لا بد وأن تحدث في إطار الدور والضغوط التي تتعرض لها الأسرة". 

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل