المحتوى الرئيسى
تريندات

إعلاء مصلحة الوطن.. تعليق ناري لوزير الرياضة على تهديد اللجنة الخماسية بالاستقالة

10/22 07:12

هدد ، بعض أعضاء اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، بتقديم استقالتهم ، ودعوة بقية الاعضاء للاستقالة ، عقب علمهم بنتائج اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الذي استمر لساعات طويلة يوم الاثنين.

وجاء التهديد بالاستقالة ، ردا على الاتفاق بتأجيل مسابقة الدوري ، وانطلاق معسكر المنتخب الأولمبي مبكرا استعدادا لبطولة امم افريقيا تحت 23 سنة ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، والتي تقام في مصر من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، حيث رفض المهددين بالاستقالة تطبيق هذا القرار ، الى جانب تمسكهم باقامة مباراة الاهلي والجونة.

وعلم صدى البلد ، أن وزير الشباب والرياضة ، علق على هذا التهديد ، بكلمات مقتضبة : على الجميع العمل بمبدأ اعلاء مصلحة الوطن.

يذكر أن اللجنة ينتهي عملها بادارة الجبلاية ، في 31 يوليو 2020 ، أوقبل ذلك ، بدعوة الجمعية العمومية لانتخابات مجلس جديد لادارة اتحاد الكرة.

ويعقد صبحي اجتماعا آخر اليوم الثلاثاء ، مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ، لمناقشة الامر وحسم الملف لاعلان القرار الرسمي والمناسب الذي يحفظ حقوق جميع الأطراف.

وكان من المفترض أن ينطلق المعسكر يوم 28 أكتوبر الجاري ، إلا أنه سينطلق خلال 48 ساعة ، وينضم لاعبو الزمالك للمعسكر عقب مباراة جينيراسيون في إياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل