المحتوى الرئيسى

إيفرا ينتقد أرسنال بعد الهزيمة من شيفيلد: "فريق أطفال"

10/22 07:05

انتقد الفرنسي باتريس إيفرا، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأداء السلبي الذي ظهر به نادي أرسنال خلال مباراته أمام نادي شيفيلد يونايتد، ضمن ختام مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي. 

وتمكن نادي شيفيلد يونايتد من تحقيق فوز صعب على نظيره أرسنال بهدف دون رد في واحدة من أفضل مباريات فريق شيفيلد منذ صعوده لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال "إيفرا"، خلال تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورت" إنه دائما ينتقد أرسنال ويراهم عبارة عن فريق أطفال، متابعا: "قلت ذلك من 10 سنوات ولازالوا فريق أطفال لم يتغيروا".

وأضاف أن ماتيو جندوزي لاعب وسط أرسنال لا يصلح للعب في الدوري الفرنسي، فما بالك أنه أفضل لاعب في أرسنال في الوقت الحالي، مردفا، "ماذا تنتظر منه؟".

وتابع، "إيمري لم يضع أي بصمة في الفريق منذ مجيئه، تشاكا ليس له دور في الملعب فكيف يكون قائدا، إنه غير مناسب لذلك، ومن حق الجماهير أن تغضب أيضا بشأن ذلك". 

وكان من المقرر أن يقفز أرسنال للمركز الثالث حال فوزه على نادي شيفيلد يونايتد ويبدأ في الاقتراب من صراع البطولة بين كل من نادي مانشستر سيتي وليفربول، ولكن توقف رصيد النادي عند المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد الخسارة الأخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل