المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

إليسا ترفض الطائفية وتدعم وحدة لبنان: أنا مسيحية.. لا أنا لبنانية - فالصو

10/22 06:02

عبرت الفنانة إليسا، عن انتمائها لبلدها لبنان فى المقام الأول قبل أى شئ آخر، فى إطار نبذ الطائفية ودعم الوحدة والمطالب التى ينادى بها الشعب اللبنانى فى الاحتجاجات الأخيرة.

إليسا، عبرت عن نبذ الطائفية والعنصرية، من خلال تغريده لها بثتها عبر حسابها على "تويتر" حيث كتبت قائلة: "أنا مسيحية.. لا أنا لبنانية".

كان سعد الحريرى، رئيس وزراء لبنان، قد وجه رسالة للمتظاهرين في شوارع بيروت، مفادها أن حزمة القرارات التى أعلنها عنها اليوم، لا تطلب من المحتجين التوقف عن الاستمرار فى احتجاجاتهم أو استمرارهم فى التعبير عن الغضب.

سعد الحريرى للمتظاهرين: استمروا فى الاحتجاج السلمى ودورنا حمايتكم

الحريرى قال للمحتجين عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "القرارات يللى اتخذناها اليوم، مش معمولة لأطلب منكن تتوقفوا عن التظاهر، وعن التعبير عن الغضب. هيدا قرار، انتو بتاخدوه، وما حدا بيعطيكن مهلة، وأنا ما بسمح لحدا يهددكن أو يحاول يخوفكن والدولة واجبها تحميكن وتحمى تعبيركم السلمى عن مطالبكن المحقة".

ويستمر الغضب فى لبنان، فى يومه الخامس على التوالى، ضد الحكومة اللبنانية المطالبة بتقديم استقالتها لتحسين الأوضاع فى البلاد، حيث خرج الآلاف من المتظاهرين فى الشوارع، موجهين غضبهم نحو النخبة السياسية المتهمة بجر البلاد إلى حافة الهاوية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل