المحتوى الرئيسى
تريندات

ما حقيقة وفاة مشجع كرة قدم إنجليزى فى بلغاريا بسبب المخدرات؟ - فالصو

10/22 06:02

توفى روبرت سبراى، البالغ من العمر 32 عامًا، فى صوفيا يوم الاثنين، بعد سفره لمشاهدة مباراة إنجلترا وبلغاريا فى تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020، وقيل إنه عثر عليه فى حالة خطرة وسط المدينة، وتم نقله إلى الفور للمستشفى.

وقالت السلطات البلغارية، إنه بدأ يتصرف بشكل غريب حتى تم استدعاء الشرطة، ولكنه توفى فيما بعد أثناء نقله لمركز الشرطة، وقيل إن السبب تعاطيه المخدرات، وكان قد سافر إلى بلغارية برفقة أحد أصدقائه الذى نظم له هذه الرحلة احتفالا بعيد ميلاده الثلاثين.

وقال صديقه فى تصريحات "لتيلجراف"، إن المتوفى قد تم تصنيفه بأنه من مثيرى الشغب، وكل ما أثير حول تعاطيه المخدرات من قبل الشرطة كان فقط لمحاولة تجنب أى تفسيرات أخرى لأسباب وفاته.

وأضاف: "لم يكن روب يتعاطى أي مخدرات. لم تكن هناك مخدرات. طوال الرحلة، لم أره يحاول الامساك بأي عقار أو تعاطيه. إنه مجرد شعور يسهل قوله".

وقال السيد مكماث إن مشجعى كرة القدم الإنجليز قد تم التعامل معهم بشكل غير عادل خلال تلك الرحلة، متابعا: "شعرت وكأن الجميع ينظرون إلينا للتو على أنهم مثيرى الشغب، ومن ما قاله الناس، يبدو أن هذا هو ما كان يعالج به فى المستشفى أيضًا، لم يسبب أى مشكلة على الإطلاق. إنه أول شخص تريد أن تأتى فى عطلة لأنه يجعلك تضحك وهو رائع أن تكون هنا".

بعد 8 جولات.. محمد صلاح يغيب عن صراع الهدافين فى الدورى الإنجليزى

بعد الإصابة أمام ليستر سيتى.. هل يلحق محمد صلاح بمواجهة مانشستر يونايتد فى الجولة القادمة؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل