المحتوى الرئيسى

محمد عباس لـ"الفجر الفني": لن أعتزل الغناء.. ومانشرته كان بهدف كشف حقيقة الفن في مصر

10/22 11:32

أثار نجم ستار أكاديمي محمد عباس، ضجة كبيرة عندما نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، معاناته منذ بدايته في الوسط الفني حتى الآن، وعلق قائلًا: "معلش البوست طويل بس مهم ياريت تقروه للاخر عشان يتفهم "قرار اعتزال الغنا"، الأمر الذي تسبب في قلق وحيرة من متابعيه متسائلين هل اعتزل عباس الغناء أم لا؟".

وأكد محمد عباس في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنه لم يعتزل الغناء وسيكمل مشواره الفني.

وأضاف محمد عباس أن ماكتبه عبر حسابه بموقع الصور إنستجرام، كان بهدف توضيح مدى معاناته واجتهاده في الوسط الفني، وتوصيل تجربته للجمهور.

وأردف عباس أنه أيضًا أراد أن يسلط الضوء على معاناة المطربين الشباب في مجال الغناء وكشف حقيقة الفن في مصر.

وكان محمد عباس قد نشر بيانًا عبر موقع "إنستجرام" وإليكم أهم ماجاء فيه: "قررت أرجع أشتغل مهندس ديكور عشان أعرف أعيش وأبني نفسي، لأنه صعب على الفنان الجمع بين عملين بعد أن حاولت أن أشارك في برنامج ستار أكاديمي 3 مرات منهم آخر مرة وصلت إلى النهائي، بالإضافة إلى محاولة المشاركة في برنامج آراب أيدول".

وأضاف: "هناك أزمة في شركات الإنتاج ومع ذلك واجهت صعوبة في اختيار أغان لألبومي الجديد الذي أجهز له منذ عامين، وسيطرح قريبا في الأسواق ولكن لم أعد أهتم سوى بنجاحه أو فشله وهو الأمر الذى جعلني أقرر اعتزال الغناء".

وتابع: "النجاح في الغناء حاليا أصبح إما للمطربين السوبر أو للمطربين الشعبيين اللي بيقدموا شعبي مش مفهوم أو أي محتوى ملوش لازمة".

جدير بالذكر أن محمد عباس يستعد لطرح أولى ألبوماته الغنائية وقد استغرق وقت طويل لتحضيره حتى يقدم شئ مميز يليق بجمهوره.

وكان محمد عباس قد اشترك في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وكان أدائه متميزًا بشهادة جميع أساتذة الغناء، واستطاع خلال فترة تواجده في البرنامج أن يحصد شعبية جماهيرية كبيرة، منذ الوهلة الأولى لظهوره.

وقد طرح أغنية جديدة بعنوان سيرة الحبايب، وهي من كلمات سلامة علي، الحان شريف بدر، توزيع أحمد ابراهيم، ميكس وماستر خالد رؤوف إخراج خالد ابو غريب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل