المحتوى الرئيسى
تريندات

عرض "دونجا" على فايلر تحسباً لاعتزال قائد الأهلي.. وتحذير "هانى" من العروض الوهمية

10/22 05:04

يجهز أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، ملف خاص بشأن اللاعب نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق بيراميدز، من أجل عرضه على السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأحمر، وذلك تحسباً للتعاقد معه حال اعتزال حسام عاشور الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الكروى الجارى، وحال موافقة المدير الفنى سيتم التفاوض مع نادى بيراميدز حول الصفقة.

وفى سياق المفاوضات والصفقات، حذّر مسئولو الأهلى اللاعب محمد هانى، لاعب الفريق الأحمر، من الانشغال بالعروض الوهمية مطالبين اللاعب بضرورة التركيز فى التدريبات من أجل العودة لحجز مكانه بالتشكيل الأساسى.

وتلقى محمد هانى اتصالات من إحدى شركات التسويق من أجل جلب عرض له خلال الفترة المقبلة بعد ظهوره بشكل جيد فى المباريات مع الفريق الأحمر على مدار الموسم الماضى قبل أن يعود لدكة البدلاء مطلع الموسم الجارى.

وطالب مسئولو الأهلى اللاعب بضرورة التركيز فى التدريبات حتى يحجز مكانه بالتشكيل الأساسى مرة أخرى حيث يعد من أبرز اللاعبين الذين يعول عليهم الجهاز الفنى فى الفترة المقبلة فضلاً عن عدم وجود بديل مميز فى نفس المركز، فضلاً عن عدم وصول أى عرض جاد للاعب فى الفترة الأخيرة، واقتصار الأمر على الاتصالات الشفوية والمراقبة من شركات التسويق فقط خلال الفترة التى شارك فيها مع منتخب مصر، إلى جانب تقديم مستويات مميزة مع الفريق الأحمر الموسم الماضى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل