المحتوى الرئيسى
تريندات

البرازيل تعرض ابتكارات تكنولوجيا المياه والطاقة خلال "ويتيكس 2019"

10/22 04:00

تشارك "الغرفة التجارية العربية البرازيلية" في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس 2019" الذي تنطلق فعالياته، الإثنين، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر حتى 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري وتنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي.

وتأتي مشاركة الغرفة التجارية ضمن جناح خاص بالتعاون مع وزارة البيئة البرازيلية ورابطة صناعة قصب السكر البرازيلية "يونيكا" وفي إطار مشاركتها المزمعة في هذا الحدث.

ويضم الجناح البرازيلي 6 عارضين بارزين يقدمون أحدث الابتكارات والحلول الذكية في مجال تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة حيث ستقود الجناح وزارة البيئة البرازيلية وسيحضر المعرض مسؤولون حكوميون برازيليون من وزارة البيئة لتسليط الضوء على مزايا الاستثمار في الحدائق الوطنية في البرازيل، وفقا لما ذكرته الغرفة التجارية العربية البرازيلية.

ويقوم أعضاء رابطة صناعة السكر البرازيلية بإنتاج أكثر من 50% من قصب السكر البرازيلي و60% من الإيثانول وقرابة 70% من الكهرباء الحيوية التي يتم توريدها إلى المنظومة الوطنية للطاقة "SIN".

وتأتي مشاركة رابطة صناعة السكر البرازيلية في "ويتيكس 2019" في إطار شراكة مع الوكالة البرازيلية لتشجيع التجارة والاستثمار "Apex-Brasil" كما تأتي مشاركة البرازيل في معرض "ويتيكس 2019" في وقت تكثف فيه البلاد من جهودها في مجال الاستدامة البيئية؛ تماشيا مع إعلان التزامها بهذا الخصوص خلال مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي.

وقال روبنز حنون رئيس غرفة التجارة العربية البرازيلية:" يعد معرض "ويتيكس 2019" فرصة كبيرة لنا للترويج لإنجازات البرازيل في مجال الاستدامة البيئية على الساحة الدولية كواحدة من أبرز اللاعبين في قطاعي الاستدامة والطاقة المتجددة".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل