المحتوى الرئيسى
تريندات

هيثم شاكر يحيي حفلا في جامعة الفيوم غدا

10/22 01:03

يستعد الفنان هيثم شاكر، لإقامة حفل غنائي كبير فى جامعة الفيوم، غدًا الأربعاء.

ونشر هيثم، البوستر الخاص بالحفل، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

يشار أن الفنان هيثم شاكر حصل مؤخرا من قبل إدارة موقع "يوتيوب" على الدرع الفضي، وذلك بمناسبة وصوله لـ100 ألف متابع، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وقام هيثم بنشر صورته مع الدرع الذي حصل عليه، وذلك عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام".

وعلق هيثم شاكر، قائلًا: "حبكم ودعمكم الدائم هو الدافع على بذل المزيد من الجهد شكرًا الجمهور الغالي وشكرًا لكل من له دور في صناعة ألبوم (معرفة قديمة) وشكرًا يوتيوب ما هي إلا البداية".

وطرح هيثم شاكر أحدث ألبوماته الفنية مؤخرًا والألبوم بعنوان "معرفة قديمة"، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا، وبعد النجاح الكبير الذى حققه الألبوم.

نشر هيثم رسالة لمحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك يشرح فيها تفاصيل غيابه عن الساحة الفنية لمدة خمس سنوات ، وقال فيها: " نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة" .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم .. عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير .. 5 سنين عن آخر ألبوم لي كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله".

وتابع هيثم شاكر قائلًا: "كان اختبارا لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل