المحتوى الرئيسى
تريندات

زيدان مهدد بالرحيل عن ريال مدريد.. والبديل "مفاجأة"

10/21 18:12

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

كشفت صحيفة ميرور البريطانية، عن اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، من الرحيل عن منصبه، عقب هزيمة الفريق المفاجأة أمام ريال مايوركا بهدف نظيف، في الدوري الإسباني، وتذبذب نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن مدرب ريال مدريد أصبح مطالبا بالفوز في جميع مبارياته المقبلة، حيث أصبحت العلاقة متوترة بين زيدان وإدارة ريال مدريد، بعد أن فقد بعض أعضاء مجلس الإدارة الثقة في المدرب الفرنسي بعد النتائج المخيبة للنادي، وبدأ صبرهم على استمرار زيدان في منصبه.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد غاضبة بسبب بعض النتائج السلبية، مثل الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والسقوط بسباعية وديًا أمام أتليتكو مدريد خلال فترة الإعداد، وأصبح زيدان لا يملك سوى الفوز على جالاتا سراي غداً الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، للحصول على فرصة جديدة للمحافظة على منصبه.

وتشعر إدارة النادي الإسباني، أن قرار عودة زيدان لتدريب الفريق كان خاطئاً، كما فشلت بعض التعاقدات الصيفية، مثل إيدن هازارد ولوكا يوفيتش في إثبات أنفسهم مع الفريق حتى الآن، حيث يفضل بعض أعضاء مجلس الإدارة التغيير في الجهاز الفني الذي قد يؤدي إلى بداية جديدة، وفرص أكبر لتحسين النتائج هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن جوزيه مورينيو هو البديل المحتمل، في حالة رحيل زيدان عن منصبه، حيث يقترب المدرب البرتغالي من العودة لفريقه القديم ريال مدريد، الذي قضى معه ثلاث سنوات منذ 2010 حتى 2013، وهو حالياً بلا عمل منذ رحيله عن مانشستر يونايتد.

شهدت قائمة فريق ريال مدريد لمباراته المرتقبة أمام جالاتا سراي التركي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، العديد من المفاجآت لكتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي.

وتكمن تلك المفاجآت في عودة الثلاثي، لاعب الوسط الألماني توني كروس، والجناح البلجيكي هازارد، والظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال، بينما تم استبعاد كل من لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، والجناح الويلزي جاريث بيل، والجناح الإسباني لوكاس فاسكيز بداعي الإصابة.

وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة المرتقبة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل