المحتوى الرئيسى

آكلات للدايت والأطفال في حلقة الآثنين من "أحلى أكلة" على شاشة "ON E"

10/21 18:06

قدم الشيف علاء الشربيني، في حلقة  اليوم من برنامج "أحلى أكلة"، علي شاشة "ON E"، حلقة عن الأكلات الدايت والأطفال 

تضمنت الحلقة منيو متنوع من الأطباق منها طريقة عمل فلفل ألوان بالدجاج والمشروم.. صدور دجاج بالأعشاب والليمون دايت.. 

لازانيا باللحمة المفرومة والخضار..  دبابيس فراخ بصوص الباربكيو.

برنامج "أحلى أكلة"، برنامج يومي يقدم من السبت للأربعاء من الثانية حتي الثالثة ونصف ظهرا علي قناة on E ويقدم جدول للاكلات بحيث يعرض يوم السبت أسماك، والأحد أكلات شعبية والاثنين أكلات للدايت والاطفال والثلاثاء أكلات العزومات والأربعاء مسابقة بين المشاهدين.

واحتفل الشيف علاء الشربيني، بعيد ميلاد البرنامج، حيث ظهر لأول مرة في البرنامج دون أن يقدم أكلات أو وصفات علي الهواء مباشرة.

استعرض الشيف علاء الشربيني خلال الحلقة، حصاد أهم وأفضل الحلقات والوصفات التي قدمها على مدار عام كامل، فيما بدأت الحلقة بتقرير عن أهم الحلقات داخل الاستوديو تبعها تقارير من محافظات مختلفة منها القاهرة والإسكندرية ودمياط ومن خارج مصر، سلطت الضوء على زيارات "أحلى أكلة" لبعض الدول مثل إيطاليا ولبنان، بالإضافة إلى تقارير عن حلقة عيد الام والمسابقة التي كانت بهذه المناسبة.

"أحلى أكلة" برنامج يقدمه علاء الشربيني من السبت إلى الأربعاء من الثانية حتى الثالثة ظهرًا علي قناة on E، ويقدم جميع أنواع  الأكلات من خلال جدول يومي يتضمن  يوم السبت أسماك، والأحد أكلات شعبية، والاثنين أكلات للدايت والأطفال، والثلاثاء أكلات العزومات، أما الأربعاء فيقدم مسابقة بين ٤ متسابقين من المشاهدين.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد علاء الشربيني على ON E

احتفل عدد من النجوم بعيد ميلاد الشيف علاء الشربيني، في حلقة السبت 21 سبتمبر الماضي من برنامج "أحلى أكلة" على شاشة ON E.

الفنان مصطفى خاطر فاجأه بمكالمة تليفونية يعايده فيها بعيد ميلاده، متمنيًا له المزيد من النجاح.

وبعدها توالت المكالمات الهاتفية لمعايدة الشربيني، أبرزهم الفنان محمود البزاوي والفنان سليمان عيد والشيف أميرة شنب والكابتن محمد أبو النجا، فضلا عن اتصال عدد كبير من مشاهدي البرنامج لتهنئته أيضًا.

يقدم البرنامج يقدم جدولًا للأكلات؛ بحيث يعرض يوم السبت أسماك والأحد أكلات شعبية والاثنين أكلات للدايت والأطفال والثلاثاء أكلات العزومات والأربعاء مسابقة بين المشاهدين.

وأكد الشربينى أن والده مثله الأعلى فى مهنة الطبخ لكنه لم يجبره عليها، ويميز هو نفسه الآن دائما بمتابعة شيفات آخرين من مختلف الجنسيات، ويصر على التعليم والتطوير طوال الوقت، ورفض الشربينى التحدث عن برامج الطبخ التى انتشرت بشكل كبير مؤخرا وقال لا أستطيع التحدث عن هذه البرامج، ولكن الأهم هو أن تقدم شيئاً يفيد الناس بالفعل، وبالتأكيد كل واحد منهم لديه فكرة فى المطبخ كان يريد تقديمها للمشاهد، والمشاهد هو الوحيد الذى يستطيع أن يقيم من سيشاهده ويشاهد طبخه. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل