المحتوى الرئيسى
تريندات

بتوزيع جديد.. محمد منير يغني "يا ليلة عودي تاني" بمنزله

10/21 16:43

نشر الفنان محمد منير مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر خلاله وهو يدندن بأغنية "يا ليلة عودي تاني" بتوزيع جديد، وتم تصوير الفيديو بمنزله، بمصاحبة عازف البيانو بفرقته.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وعبر النشطاء عن إعجابهم الشديد بالأغنية وتوزيعها الجديد.

هاني شنودة يعزف في منزل محمد منير

كان محمد منير قد نشر منذ أيام صورة جديدة له، من خلال حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهر خلالها وهو يغني بصحبة الموسيقار هاني شنودة بمنزل منير.

علق محمد منير على الصورة قائلًا: "أخي وصديقي الحبيب، ومشوار عمر العقل والقلب، متجمعين معًا، صديقي الموسيقار الكبير هاني شنودة ".

محمد منير ضيف مهرجان الموسيقى العربية

يشار إلى أن الفنان محمد منير يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بالقاهرة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية، في دورته الـ 28، والذي سيعقد بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وذلك خلال الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر.

محمد منير مكرمًا بمهرجان الموسيقى العربية

من المقرر أن يتم تكرم عدد من الشخصيات الفنية المهمة، منهم الكينج محمد منير، والشاعر فاروق جويدة، والموسيقار البحريني وحيد خان، والمطربة ريهام عبد الحكيم، والمطربة مي فاروق، والشاعر العراقي كريم عودة، والموسيقار عمرو إسماعيل، والمايسترو عادل إسكندر، وعازف الكمان محب فؤاد، وعازف الايقاع هشام العربي.

نبذة عن الكينج محمد منير

محمد منير مطرب مصري بالغ من العمر 65 عامًا، ملقب بالـ"كينج"، ولد في منطقة النوبة في جنوب مصر، وانطلقت شخصية الفنية من بيئته، حيث اهتم بتقديم الأغاني ذات الطابع النوبي بإيقاعها الخماسي، مع المزج بينها وبين الموسيقى الشرقية المصرية ذات السلم السباعي.

التمثيل في حياة محمد منير

شارك منير في عدد من الأفلام، منها "حدوتة مصرية" من إخراج يوسف شاهين، وغنى خلال الأغنية التي تحمل الاسم نفسه، وهي من كلمات الشاعر عبد الرحيم منصور، وألحان أحمد منيب، وبعد ذلك شارك في فيلم "المصير"، و"يوم حلو ويوم مر"، و"ليه يا هرم"، و" حكايات الغريب"، و"اليوم السادس".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل