المحتوى الرئيسى

ارتفاع عدد المتهمين إلى 5.. حبس 3 أشخاص في تعذيب "قتيل تلبانة" 15 يوما

10/21 15:32

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، حبس 3 متهمين في قضية تعذيب "قتيل تلبانه أحمد المتولى رمضان 19 سنة عامل عادى" 15 يوم علي ذمة التحقيقات ليرتفع عدد المتهمين إلي 5 أشخاص بينهم المتهمة الرئيسية وشقيق المتهم.

حيث أمرت بحبس كل من أميمة بدير عبد الله، ابنة المتهمة " أمينة محمد حسن، وشهرتها فادية العرجة، 52سنة ربة منزل، وشابين أخرين هما" محمد نافع محمد، و محمد مجدي المتولي.وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهم محمد نافع محمد نقل جثة المجني عليه إلي مستشفى الصدر بالمنصورة ثم أعاد الجثة مرة أخري إلي منزل "فادية"، وأن محمد مجدي المتولي، هو من ربط كل من الشقيقين" أحمد ومحمد" بالجنازير وصورهما بالفيديو ثم أمرته "فادية" بفك محمد، لتأمر بتعذيب شقيه بنفسه، وأن المتهمه "أميمة بدير عبد الله"، شاركت في تعذيب المجني عليه بكيه في كتفه.

وأكد محمد، شقيق المجنى عليه، في تحقيقات النيابة، أنه وأخيه كانا يعملان " فادية" ومعهم شاب ثالث اسمه " محمد أبو بيضه"، وطلبت منه فادية أن يربطه هو  وأخيه بجنزير، وبعدها طلبت منه أن يفكه، وأحضرت سكينة ومسكت خشبة وهددتني بهم ، وضربته خبطتين علي جسمه، وطلبت تسخين سكينة وكويته علي ظهره ورجله وكل هذا لاختفاء خاتم منها.

وأوضح الشاب في اعترافه، أنه أحضر لأخيه مياه وهو مقيد، وتمكن من القفز من الشباك وطلب من أحد أهالي القرية أن يحضر معه لنقطة الشرطة لعمل بلاغ  ضدها لكن كل الناس يخافون من فادية، وبعدها عرف أن أخوه مات".

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك شاب وهو مقيد اليدين والقدمين من الخلف، ومكمم الفم، حتى لا يصدر صوتا عاليا، فيما يظهر آخر ذكر بعض الأهالي أنه شقيقه، يمسك عصا غليظة ويعتدي عليه بالضرب وهو يقول له: "انطق، قول".. فيما تتحدث سيدة يظهر صوتها بوضوح في الفيديو، وهي تقول: قول له فين الخاتم، اسأله فين الخاتم، فيما يستكمل الشاب الاعتداء على المجني عليه، الذي يتحرك بشكل سريع على الأرض من شدة الألم، ويوجه السباب للشاب المعتدي، محاولا فك القيود، ويواصل الشاب المعتدي ضرب المجني عليه بالعصا في جميع أنحاء الجسد، وترتفع صرخات المجني عليه رغم تكميم فمه بقطعة من القماش".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل