المحتوى الرئيسى

نادين نسيب نجيم تُلخص مطالب الشعب اللبناني (فيديو)

10/21 15:17

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو جديد من مظاهرات لبنان، مُعلقة أن هذا الفيديو يُلخص مطالب الشعب اللبناني.

وقالت نادين: " لبنان ينتفض.. كتار سألوا شو مطالب الشعب اللبناني وليش فيه ثورة، هيدا الفيديو بيلخص بيلخص القضية ومعاناة الشعب اللبناني، شوفوا للآخر".

ويُشار إلى أن الفنانة نادين نسيب نجيم، سُألت من خلال مهرجان الفضائيات العربية، عن حقيقة خلافها مع الفنانة سيرين عبد النور ولكن كان جوابها بأنها لا ترغب في الرد على هذا السؤال وتركت الإجابة لسيرين عبد النور.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم التليفزيونية، هو مسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأشاد به عدد كبير من الجمهور

View this post on Instagram

كتار سألوا شو مطالب الشعب اللبناني و ليش في ثورة ... هيدا الفيديو بلخص القضية و معاناة الشعب اللبناني شوفوا للآخر #لبنان

A post shared by ⭐️ Nadine Nassib Njeim NNN (@nadine.nassib.njeim) on Oct 21, 2019 at 1:40am PDT

والنقاد، حيث كانت أحداثه تدور حول قصة حب غير مألوفة بين الطبيبة (بيان) ورجل الحزب (غمار)، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

مسلسل "خمسة ونص" من بطولة: قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، نوال كمال، رواد عليو، نعمه بدوي، من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

بينما كانت آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "كاش فلو" والذي عُرض عام 2012، وكانت أحداثه تدور حول شاب يدعى مازن موظف يعمل في شركة، يعشق حياة الترف ويهوى المظاهر البراقة، يرزح تحت دين كبير يوقعه في مشاكل كبيرة مع الدائنين، وفي الوقت نفسه، يقع في حب زميلته الثرية إليسا، ولكن والدتها تجبرها على الارتباط برجل الأعمال، الذي يتناسب مع مستواهم الإجتماعي، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل