المحتوى الرئيسى

لأول مرة.. أسرار وحكايات أسرة عمرو محمود ياسين مع منى الشاذلي على CBC (صور)

10/21 15:10

يحل الفنان عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة وابنهما وابنتهما، لأول مرة، ضيوف على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الخميس المقبل.

يتناول اللقاء أحاديث متباينة عن النجاح الكبير لمسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكذلك حياتهم الأسرية، حيث تشتمل الحلقة على بعض الألعاب الطريفة.

يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مسلسل "نصيبى وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكرى، ومن أنتاج أحمد عبدالعاطى، وشركة سينرجى للإنتاج.

اقرأ أيضًا: محمد الشرنوبي يروج لمشاركته في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

قام الفنان الشاب محمد الشرنوبي، بالترويج لمشاركته في "مسلسل نصيبي وقسمتك 3"، والذي يشارك فيه من خلال حكاية "ما تيجي يا مليجي"، حيث قام بنشر الصورة الدعائية للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث علق "الشرنوبي" علي الصورة وكتب "اتفرجوا علي حكاية ما تيجي يا مليجي، علي مدار الأسبوع من الأحد للخميس، الساعة ٩ بتوقيت القاهرة، علي قناة 4MBC".

كما ظهر الفنان محمد شرنوبي متوسطاً البوستر الدعائي للمسلسل وظهر مرة أخري في البوستر، والذي يشير أنه يقدم شخصيتين مختلفتين في حكاية "ما تيجي يا مليجي" لمسلسل "نصيبي وقسمتك 3".

ويشاركه في بطولة العمل من خلال حكاية "ما تيجي يا مليجي"، الفنانة الشابة هدي المفتي والفنانة هبه عبدالغني والفنان محمود حجازي، والفنانة دنيا عبدالعزيز، مسلسل نصيبي وقسمتك من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لمالكها المنتج تامر مرسي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل