المحتوى الرئيسى

فتاة تلقي بنفسها من الطابق الثالث لرفض أسرتها الارتباط بشاب تحبه

10/21 14:14

استقبل مستشفي الأحرار بمحافظة الشرقية، اليوم، فتاة في التاسعة عشر من العمر، مقيمة بمدينة العاشر من رمضان، مصابة بكسور في الحوض وكدمات بالوجه وحالتها العامة سئية، وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان، للتحقيق برئاسة أحمد حمدي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد عمرو روؤف، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من مستشفي الأحرار بوصول " خ ص م" 19 سنة مقيمة دائرة قسم ثاني العاشر من رمضان، مصابة بكسور في الحوض وكدمات بالوجه وحالتها سيئة.

وتبين من التحريات الأولية، حدوث مشادة كلامية بين الفتاة وأسرتها، لرفضهم الإرتباط من شخص تقدم لخطبتها، فقامت علي أثر ذلك بإلقاء نفسها من شرفة الطابق الثالث بالمسكن، وتم نقلها إلي مستشفي خاص بالعاشر من رمضان، وتحويلها إلي مستشفي الأحرار.

وتعدي طالب جامعي بمركز مشتول السوق بالشرقية، علي ربة منزل بالضرب المبرح وتسبب في إجهاض جنينها في الشهر الثالث، بعد مشاجرة بين شقيق المجني عليها والطالب لخلافات سابقة وتم القبض عليه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق معه برئاسة أحمد هشام، مدير نيابة مشتول السوق، وبإشراف المستشار أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول " جمال م أ س" 25 سنة ربة منزل ومقيمة مركز مشتول السوق، إلي مستشفي الزقازيق العام وتبين إجهاض جنينها في الشهر الثالث، وبسؤال أسرتها إتهمت "أحمد ح م ه" 23 سنة طالب جامعي ومقيم مشتول السوق، بالتسبب في إجهاضها أثناء ركلها بقدمه في البطن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل