المحتوى الرئيسى

بالفيديو- نسرين طافش ترد على اتهامات زواجها من طارق العريان

10/21 16:40

خرجت الفنانة نسرين طافش، عن صمتها وكشفت عن حقيقة الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا بشأن زواجها من طارق العريان، زوج الفنانة أصالة.

قالت طافش، خلال لقائها في حلقة برنامج "عرب وود"، إن أصالة كانت قد نفت هذه الشائعة مسبقًا واصفة مروجيها بأنهم "ناس فاضي"، ولذلك فهم بالفعل "ناس فاضية".

وكانت أصالة، قد نشرت بيان عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، كتبت فيه: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري".

View this post on Instagram

أول رد من نسرين طافش على أخبار زواجها من طارق العريان ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة على #عرب_وود @nesreentafesh @assala_official @tarekalarianofficial

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل