المحتوى الرئيسى

الأزهر يدعو أعضاء هيئة التدريس لغرس روح الانتماء بين الطلاب

10/21 12:48

عقد الدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر لقطاع الوجه البحري، إجتماعا بأعضاء هيئة التدريس بكلية أصول الدين جامعة الأزهر فرع طنطا، وشمل اللقاء متابعة دورية لسير العملية التعليمية بالكلية.

وأكد "الأمير"، في لقائه، أن الاجتماعات التي تعقدها قيادات الجامعي للمتابعة الدائمة والمستمرة لكل كليات الجامعة، وللاطمئنان على استقرار العملية التعليمية، مثنيا على انتظام الدراسة وتواجد أعضاء هيئة التدريس وانتظام المحاضرات.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد أبو شنب عميد الكلية، والدكتور أحمد علي عجيبة عميد الكلية السابق، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وتفقد نائب رئيس الجامعة، الجامعة كما اطلع على جداول الدراسة وبدء المحاضرات في مواعيدها.

ووجه نائب رئيس جامعة الأزهر، إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس إلى أهمية الأنشطة الطلابية ومشاركة الطلاب والتواصل المباشر معهم باعتبارها عامل أساسي في توطيد الروابط الإنسانية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والمجتمع الخارجي، وتنمية الروابط الاجتماعية وغرس روح الانتماء للجامعة والوطن، وبث الروح الجماعية وروح التعاون والإخاء، وإكساب الطلاب عادات وسلوكيات صحيحة‪

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل