المحتوى الرئيسى

حساب المواطن يرد على مطلقة أثبتت "صك ولاية" وتم رفضها

10/21 11:06

استقبل برنامج حساب المواطن استفسار هام من مطلقة بشأن التسجيل في البرنامج والاستفادة من الدعم، واتى السؤال عن طريق صفحة "خدمة المستفيدين" عبر "تويتر" حيث قالت: "لو سمحت انا سجلت كل شي مع تابع لي لكن قدمت اعتراض ولكن طلبوا مني قبل تقديم الاعتراض ان اثثبت صك ملكيه او فاتورة كهرباء او سكن جامعات كليات معاهد- مافهمت ايش اثبت لهم يعني انا عايشه مع اهلي بيت ملك اثبت فقط انه ملك ؟".

ورد حساب المواطن عبر "خدمة المستفيدين" قائلًا: "في حال كان العمر من 18 إلى 24 سنة لابد من ارفاق المستندات لإثبات الاستقلالية (صك ملكية أو سكن الجامعة  أو معهد الادارة أو عقد الإيجار الموحد أو فاتورة كهرباء) باسمك وفي حال عدم توفرها يتم إضافتك كتابع لرب الاسرة".

وتابعت السيدة قائلة: "رب اسره تقصد والدي؟ اسجل باسم والدي؟ لان ليس عندي سكن باسمي ولا فاتوره باسمي ولا اي شي .انا طالبه جامعيه فقط وقد ارفقت فاتورة كهرباء باسم والدي وتم رفضي مالحل؟.. ملاحظه: انا مطلقه خلع وعمري٢٣ سنه"، ليرد حساب المواطن: "بإمكان المطلقة التسجيل و إضافة التابعين إن وجدوا و إرفاق المستندات المطلوبة (صك ولاية أو إثبات احتضان)".

ثم قالت: "اثبت صك احتضان وتم رفضي"، ورد حساب المواطن: "عزيزي المستفيد، لخدمتك بشكل أفضل يمكنك التواصل معنا على رقم الاتصال الموحد 19912 أو عبر خدمة صوتك مسموع من خلال الرابط التالي اضغط هنا".

عزيزي المستفيد، لخدمتك بشكل أفضل يمكنك التواصل معنا على رقم الاتصال الموحد 19912 أو عبر خدمة صوتك مسموع من خلال الرابط:https://t.co/qD7jXDuIP1

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) October 21, 2019

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل