المحتوى الرئيسى

جوجل تصدم مستخدمي آيفون.. الهواتف مصابة بـ خلل

10/21 11:04

صدمة كبيرة يواجهها أصحاب هواتف آيفون، بعدما أعلنت شركة جوجل الأمريكية أنها ستقوم بإصلاح "خلل" كان يتعلق بخدمة "جوجل فوتوز"، وفقا لوكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، نقلا عن موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص.

ومستخدمو "آيفون" كانوا يستفيدوا منذ فترة بخلل في خدمة "جوجل فوتوز"، والتي كانت تسمح لهم بتخزين مجاني لصورهم الأصلية من دون استخدام أي سعة تخزين في "جوجل درايف".

​وكان ذلك الأمر يجعل مستخدمي "آيفون" لا يحتاجون لدفع المزيد من النقود، من أجل شراء سعات تخزينية، عندما تنفذ السعة التخزينية الأساسية لـ"جوجل درايف" التي تصل إلى 15 جيجابايت فقط.

وأرجعت جوجل ذلك "الخطأ" إلى أن الصور الملتقطة بهواتف "آيفون" تحمل امتداد "HEIC" والذي كان أكثر كفاءة من ملفات ذات امتداد "JPEG"، وهو ما كان يوفر عليهم مساحات في سعة تخزين "جوجل درايف". 

تحليل نفسي لشخصية راجح قاتل محمود البنا "شهيد الشهامة"

شبيهة الفنانة ياسمين صبري، دينا حمدي تتحدث عن الشبه بينهما وحبها لها، وتعليقات الناس والمواقف المحرجة التي تعرضت لها بسبب هذا الشبه،

رحل والد الفنان أحمد مكي، في الساعات الأولي من صباح أمس الجمعة، خلال إقامته في دبي بدولة الإمارات

دفعتها ظروفها القاسية بعد وفاة زوجها إلى العمل فى قيادة «التوك توك»، عبير على محمد، 40 عاماً، اضطرت إلى العمل فى هذه المهنة للإنفاق على أسرتها وسداد الديون

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل