المحتوى الرئيسى

الجزائري فرحات ينجو من لعنة الرباط الصليبي

10/20 14:31

تنفس الجزائري زين الدين فرحات لاعب فريق أولمبيك نيم الفرنسي الصعداء بعد أن أثبتت الفحوص الطبيّة التي خضع لها عدم تعرضّه لقطع على مستوى الرباط الصليبي.

وكان جناح منتخب الجزائر تعرّض يوم الخميس الماضي لإصابة قويّة بركبته أجبرته على الغياب عن التمارين، قبل أن يخضع لفحوص أثبتت تعرّض الرباط الداخلي لتمزق بسيط يقتضي فترة راحة قصيرة.

ولن يكون فرحات متاحا يوم السبت في تشكيلة نيم خلال مواجهة أميان، ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الفرنسي، ولكن تبدو حظوظه وافرة للمشاركة في مباراة الأسبوع المقبل أمام استاد ريمس.

وفرض فرحات نفسه لاعبا مهما في تشكيلة نيم في الموسم الحالي، حيث شارك أساسيا في جميع المباريات محقّقا وقت لعب في حدود 797 دقيقة.

ويحتلّ فرحات المركز الـ12 في الترتيب الخاصّ بأفضل لاعبي "الليج 1" بمعدل 7.29 من 10، وفقا لتقييم موقع “هوسكورد” المتخصّص في إحصائيّات كرة القدم.

وفتح هذا التألّق أمام اللاعب أبواب العودة لمنتخب الجزائر، حيث وجّه إليه الدعوة المدرب جمال بلماضي مؤخرا، للمشاركة في المباراتين الوديتين أمام الكونجو الديمقراطية وكولومبيا.

ويواجه اللاعب منافسة كبيرة لفرض نفسه أساسيا مع بطل أفريقيا، في ظل وجود لاعبين مميزين عدة في مركز الجناح على غرار ياسين براهيمي ورياض محرز ويوسف بلايلي وسعيد بن رحمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل