المحتوى الرئيسى

مونشجلادباخ يهدد مدرب بروسيا دورتموند بالإقالة

10/20 14:31

يواجه السويسري لوسيان فافر المدير الفني لبروسيا دورتموند خطر الرحيل عن جدران ملعب سيجنال إدونا بارك، حال استمرت النتائج السلبية المحلية لفريقه في الدوري الألماني "بوندسليجا"، خلال لقاء بروسيا مونشجلادباخ يوم السبت، في الجولة الثامنة. 

ويحتل دورتموند المركز الثامن في ترتيب فرق البوندسليجا بفارق 4 نقاط عن جلادباخ المتصدر، علماً بأن كتيبة المدرب السويسري نجحت في تصدر ترتيب فرق المسابقة خلال الأسابيع الأولى، قبل أن تتراجع النتائج في الآونة الأخيرة بشكل واضح.

جاءت البداية عندما خسر الفريق في الجولة الثالثة بنتيجة 3-1 أمام الصاعد حديثاً يونيون برلين، وبعدها حقق آخر انتصاراته في الجولة الرابعة برباعية دون رد على باير ليفركوزن.

ومنذ الفوز في 14 سبتمبر/أيلول على ليفركوزن، فشل الفريق في تحقيق أي انتصار بالدوري وتعادل 3 مرات متتالية بنتيجة واحدة 2-2، ضد فرق إينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن وفرايبورج.

وعاب كتيبة المدرب فافر سوء التركيز، ما أسهم في خسارة نقطتين أمام فرانكفورت في الدقيقة 88 ثم تكرر الأمر ضد بريمن حين تعادل ماركو فريدل للأخير في الدقيقة 55، وأخيراً ضد فرايبورج سجل مانويل أكانجي هدف التعديل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.

حتى في مواجهات الفرق الكبرى في البوندسليجا، سحق دورتموند ليفركوزن 4-0، وفي السوبر المحلي تفوق على حامل اللقب بايرن ميونيخ 2-0.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل