المحتوى الرئيسى

"الجمال" يتابع بمستشفى جامعة أسيوط حالة طفلة هاجمها كلب وشوه وجهها

10/20 16:32

أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، على متابعته بصورة مباشرة للحالة الصحية للطفلة " ش. ج . س " والتى استقبلتها مستشفيات أسيوط الجامعية بعد تعرضها لإصابات بالغة في وجهها إثر عضة كلب لها وهو ما استلزم إجراء عدد من الجراحات العاجلة لها استمرت أكثر من ستة ساعات متواصلة.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس جامعة أسيوط، للطفلة بقسم جراحة التجميل بمستشفى أسيوط الجامعي وذلك بحضور الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور يوسف صالح رئيس قسم جراحة التجميل وعلاج الحروق بالجامعة، حيث اطمأن الدكتور طارق الجمال، على استقرار الحالة الصحية للطفلة، وأكد على توفير كافة سبل الرعاية الصحية والخدمة العلاجية اللازمة لها خلال فترة إقامتها بالمستشفى والتى من المقرر أن تمتد خلال فترة المتابعة حتى التأكد من شفائها على النحو الأمثل.

وفى سياق متصل، أشار الدكتور حسن عبد اللطيف أن الطفلة تم تحويلها للمستشفى الجامعي من مستشفى أبنوب مصابة بعضة كلب في الشفاه واللثة العليا مع فقدان أكثر من ثلثى الشفاه واللثة وهو ما استلزم حقنها بمصل مضاد لعضة الكلب وإخضاعها على نحو عاجل لعمليات جراحية مركبة في تخصصات التجميل والوجه والفكين وذلك على أيدي فريق طبي من أبناء الجامعة في أكثر من تخصص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل