المحتوى الرئيسى

iPhone 11 Pro Max أم +Note 10.. أيهما أفضل في عمر البطارية؟ | قل ودل تكنولوجيا

10/20 14:23

قل ودل تكنولوجيا - مرحبا بكم في جناح التكنولوجيا الخاص بموقع قل ودل

لم يكن تصميم تشكيلة iPhone 11 هو الجانب المميز فيها، ولا معالج A13 Bionic الجديد، بل هي سعة البطاريات التي أصبحت توفر طاقة أكثر بـ20% وفقا لآبل.

والمميز بشأن اختبارات Phonebuff هو الاعتماد على ذراع آليه مبرمج للتعامل مع الهواتف قيد الاختبار لتجنب الخطأ البشري.

وبالنسبة لاختبار البطارية، فيتكون من مجموعة متنوعة من الجلسات، مدة كل منها ساعة واحدة، يتم خلالها دراسة معدل استهلاك البطارية. والجلسات تتناول أكثر المهام شيوعا، من إجراء المكالمات وتصفح الويب والتعامل مع البريد الإلكتروني ومشاهدة الفيديوهات وتشغيل الألعاب واستخدام أشهر التطبيقات، مع ضبط الهاتفين على نفس درجة الإضاءة. ولنظرة شاملة، توضع الهواتف في وضع الاستعداد لمدة 16 ساعة.

وقد بدأ الاختبار بأفضلية iPhone 11 Pro Max الذي لم يستهلك سوى 1% من البطارية في مكالمة استمرت لمدة ساعة، مقابل 5% على +Note 10، واستمرت الأفضلية لهاتف آبل في الجولات التالية، من الرسائل والإيميل وتصفح الويب وإنستجرام.

ومع الجولة التي كانت عن تصفح الويب وإنستجرام، زاد الفرق إلى 8% من شحن البطارية لصالح آيفون. وبعد 16 ساعة في وضع الاستعداد، زاد الفرق إلى 12%، ثم إلى 16% بعد مشاهدة فيديو لمدة ساعة. أما عن تجربة الألعاب لمدة ساعة، فنسبة الاستهلاك ظلت كما هي على الهاتفين.

ونفذت بطارية +Note 10 في اختبار التقاط القصص ونشرها على سنابشات، وما زال iPhone 11 Pro Max مشحونا بنسبة 23%. وكانت النتيجة النهائية صمود هاتف آبل 27 ساعة و5 دقائق مقابل 25 ساعة و3 دقائق لهاتف سامسونج. ويمكنك الاطلاع على الاختبار من الفيديو. وكذلك معرفة أفضل الهواتف من حيث البطارية طبقا لهذا الاختبار من موقع Phonebuff بالمصدر.

مرحبا، تسجيل الدخول إلى حسابك.

استعادة كلمة المرور الخاصة بك.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل