المحتوى الرئيسى

فى يوم ميلاد سمية الخشاب تعرف على عدد زيجاتها وأسباب طلاقها من أحمد سعد

10/20 14:21

تحتفل اليوم الفنانة سمية الخشاب بعيد ميلادها الـ53، هى من مواليد 20 أكتوبر لعام 1966 ويرصد الفجر الفني مشوار حياتها بدايتنا من نشأتها ومشوارها الفني وزيجاتها وأساب طلاقها 

ولدت الخشاب فى مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997، وبدأت مشوارها الفني في عام 1998، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك، نصحها الفنان القدير صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية،قامت بأداء أدوار صغيرة في العديد من المسلسلات منها "الحساب" مع صلاح السعدني، و" اللعب في المضمون " مع يوسف شعبان وهالة صدقي، و"حضرة المحترم" عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي "هو بداية انطلاقها الحقيقية، ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم "حين ميسرة" ،"الريس عمر حرب".

أسرار من حياة سمية الخشاب 

صرحت الفنانة سمية الخشاب خلال لقائها فى برنامج "100سؤال" أنها تزوجت أول مرة وهي في عمر الـ23، وقامت بالانفصال عنه بسبب رفضه دخولها إلي مجال التمثيل.

وتزوجت للمرة الثانية في عام 2014 من رجل أعمال شهير، لكنها رفضت الإفصاح عن اسمه، وأيضا قامت بالانفصال عنه بسبب إصراره على اعتزالها للفن.

تزوجت من طيار يدعى "أيمن"، التقت به في الإسكندرية، و صرحت أنها تزوجته عن حب، وانفصلت عنه دون سرد أي تفاصيل للانفصال

وتزوجت من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا، وحدث الطلاق قبل شهور قليلى من زواجها من الفنان أحمد سعد، وبعد انتشار خبر الإنفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، مما أضطره للخروج عن صمته والافصاح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بأحمد سعد.

تزوجت من الفنان أحمد سعد وفي يوم 20 أكتوبر2017، وكان يصغرها بـخمسة عشر عامًا، وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل بسبب علاقته السابقة بالفنانة ريم البارودي التي ظهرت بعدها في أكثر من لقاء وبكت معبرة عن شعورها بالغدر والخيانة خاصة وأن سمية كانت من أقرب أصدقائها، انفصلت عنه فى آواخر شهر مارس لعام 2019، بعد أن رفعت قضية طلاق ضده.

أسباب طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

وصرحت سمية خلال حلولها ضيفة فى برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة:" أن زوجها السابق أحمد سعد شرع في قتلها، وكان من الممكن أن يقوم بقتلها، وأنه تسبب لها فى خسارة جزء من جسمها" الطحال" ، وأضافت أن لديها مستندات من الممكن أن تقوم بإدخاله السجن عن طريق هذه المستندات.

وأضافت: "أحمد سعد قام بضربي في ظهري بالخاتم الخاص به مما أدى لانفجار الطحال، ودخلت العملية وكنت بين الحياة والموت، وقلت للدكتور في المستشفى إن أحمد سعد هو من قام بهذا، وبعد الحادث اعتذر لي وقال انا مكنتش في الوعي".

ويشار ان احمد حل مؤخرا كضيفا فى برنامج "شيخ الحارة"، وعلق فيه عن انفصاله من الفنانة سمية الخشاب، قائلا: "الست اللى تتجوز راجل ولو يوم واحد، وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام".

وأضاف: "أنا مش طالع علشان أفضح حد، طالع أوضّح لجمهوري وجهة نظري و الأسباب الحقيقية للانفصال،وأضاف أنا طلقتها غيابي، وهي طالعة بتقول إن هي كانت رافعة عليّا قضية طلاق، ده مش حقيقي، أنا عمري ما أوافق أعيش مع واحدة رافعة عليّا قضية طلاق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل