المحتوى الرئيسى

المصري يعسكر لمواجهة إف سي مصر في العين السخنة

10/20 14:29

إيهاب جلال المدير الفني للمصري

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، بعد قليل، بورسعيد في طريقه إلى العين السخنة، للانتظام في معسكر مغلق بإحدى القرى السياحية، استعدادا لممواجهة نظيره فريق نادي مصر، بالجولة الخامسة من الدوري، الثامنة مساء غد الإثنين على ستاد الجيش بالسويس.

واصطحب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدي، قائمة من 20 لاعبا هم أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، بهاء مجدي، عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي إيميكا، سعيدو سيمبوريه، عمر كمال، حسن علي، مفتاح طقطق، عماد فتحي، أحمد جمعة، محمود وادي، أوستين أموتو، زياد فرج، أيمن ندا.

تواجد بالقائمة أيضا الإيفواري شيخ موكورو، والذي تُجرى محاولات لرفع الإيقاف الصادر بحقه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد حصول هلال الأبيض السوداني على حكم من قبل المحكمة الدولية الرياضية بإيقافه عقب توقيع للنادي المصري، رغم عقده الساري مع الفريق السوداني.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، إذ تعثر الفريق البورسعيدي في آخر جولتين بالخسارة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد، والهزيمة بنفس النتيجة أمام مصر للمقاصة.

نادي بارس جنوبي جم لكرة القدم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل