المحتوى الرئيسى

في أجمل فنادق العالم.. كيتي بيري تستمع بطبيعة سيوة الخلابة

10/20 13:21

في إطار زيارتها إلى مصر، تقضي المطربة الأمريكية كيتي بيري أوقاتها في واحة سيوة بمحافظة مطروح، بعدما وصلت إليها بطائرة خاصة، حيث تقيم حاليا في فندق أدرار أملال بقرية جعفر، والذي يعد واحدا من أغرب 10 فنادق في العالم.

ويتميز فندق أدرار بطرازه السيوي القديم وهو الكرشيف، حيث يقع على سفح جبل جعفر والذي يبعد عن سيوة بنحو 20 كيلو متر، ولا يوجد به أي وسائل اتصال أو شبكات محمول.

رواد الفندق يقضون حياتهم بداخله على طريقة أبناء سيوة القدماء، حيث ينامون داخل غرف عبارة عن أكواخ من الطين والملح "الكرشيف" ويعتمدون على الشموع فقط كمصدر للإضاءة.  

ويتناول زوار الفندق أشهى الأكلات السيوية ومنها الشاورمة السيوي، وهي مشويات من اللحوم الضاني والماعز يجري إعدادها على الفحم، بجانب الخبز البلدي المعجون بالتمر داخل الأفران الطبيعية، والملوخية السيوي والتمر والزيتون وغيرها من الوجبات المتنوعة المصرية والأجنبية.

ويستجم رواد الفندق الذي يقع في شبه جزيرة تحيطه البحيرات المالحة من مختلف الاتجاهات، بالاستحمام في عيون المياه الطبيعية الدافئة والكبريتية، إلى جانب الجلوس في الخلاء أسفل الجبل بعيدا عن الضوضاء وصخب الحياة.

وأقام في الفندق نفسه، العديد من المطربين والسياسيين والملوك حول العالم، ومنهم الأمير تشارلز وزوجته، وملكة بلجيكا الأم باولا دي كالابريا.

جدير بالذكر أن المطربة كيتي تبلغ من العمر 34 عاما، وأطلقت ألبومها الأول عام 2001 وحمل اسم "كاتي هدسون" وغنت "I KISS a girl" التي نالت شهرة كبيرة عنها، وفرضت نفسها على مستوى الغناء في العالم وحققت أرقاما قياسية بألبومات عدة، وفازت بـ 304 جائزة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل