المحتوى الرئيسى

ربة منزل تخطف ابن عمها وتطلب فدية لإطلاق سراحه بالشرقية

10/20 12:39

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، من ضبط 7 أشخاص، بينهم ربة منزل وزوجها؛ على خلفية اتهامهم بالاشتراك في خطف طفل "ابن عم" الأولى، بقرية "هربيط" بأبو كبير.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أسرة الطفل "أدهم.أ" 8 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، مُقيم بقرية "هربيط" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير، بقيام مجهولين باختطافه أثناء ذهابه للمدرسة، وطلب الجناة من أسرة الطفل مليوني جنيه مقابل إطلاق سراحه.

جرى تشكيل فريق بحث، بإشراف العقيد شريف حماده، رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الشمال، بقيادة الرائد محمد ثروت، رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء ماجد الأشقر، وأسفرت الجهود عن تحديد مكان الطفل والخاطفين، فيما توجهت قوة أمنية مكبرة لاستعادة الطفل، وأثناء مداهمة المكان لاذ الجناه بالفرار، فيما تمكنت القوات الأمنية من استعادة الطفل سالمًا.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "ابنة عم الطفل "دعاء.إ.ع" 24 سنة، ربة منزل، وزجها "محمد.ر.ش" 28 سنة، فكهاني، حيث استعانا بـ 5 أشخاص من محافظة الدقهلية لخطف الطفل، بهدف الحصول على فدية 2 مليون جنيه من والده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل