المحتوى الرئيسى
تريندات

صراخ وحالة عصبية بعد ممارسة الجنس | القصة الكاملة لإعدام ميكانيكى شبرا الخيمة قاتل حبيبته..صور

10/19 22:50

رن جرس هاتفها كان على الطرف الآخر خطيبها السابق ترددت فى الرد على المكالمة بعد ان رجع بها شريط الذكريات الى عامين سابقين تذكرت فيهما كيف تركها وانفصلا عن بعضهما .. انتهى جرس الهاتف وسرعان ما عاود الحبيب الاتصال، لكن فى هذه المرة التقطت الهاتف وردت عليه فوجئت بخطيبها السابق يطلب منها مقابلته اسفل منزله فى شبرا الخيمة لأمر هام ترددت الفتاة لكنها وافقت تحت إلحاح منه ارتدت ملابسها وتوجهت إلى منزله وتقابلا فى شقته وعاشرها معاشرة الأزواج وقتلها.

اعترف الميكانيكى المُتهم بقتل خطيبته السابقة بعد ممارسة الجنس معها داخل شقته أنه كان خاطب المجنى عليها لمدة سنة ونصف وبعدها انفصل عنها منذ عامين.

وقال المتهم إنه تعرف على القتيلة منذ فترة ونشأت بينهما قصة حب وارتبطا ولكن نظرًا للظروف المادية قررا الانفصال عنها وطوال تلك المدة كان دائم الاتصال بها.

وأكد يوم الواقعة: اتصلت بها وطلبت منها الحضور إلى شقته بمنطقة شبرا الخيمة، وعقب حضورها عاشرها معاشرة الأزواج وبعدها انتابتها حالة عصبية، وحاولت الصراخ فقمت بمحاولة تهدئتها، وإسكاتها بالضغط على رقبتها، ولم أشعر بنفسى إلا وهى مفارقة للحياة.

وأضاف المتهم أنه جلس بجوار الجثة يبكى ووضع الجثة داخل ملاءة سرير وستارة لمحاولة إخفائها داخل غرفة خاصة أعلى سطح العقار سكنه خلف بعض القطع الخشبية المهملة، وأنهى المتهم اعترافاته: أنا مكنش قصدى أموتها .. أنا كنت بحبها رغم انفصالنا عن بعض .. بس أعمل إيه خوفت من الفضيحة". 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من ع. أ. غ 53 عاما ربة منزل بغياب نجلتها ر. م. ع 19 عاما عامله، ولم تشتبه في غيابها جنائيا وتم اتخاذ إجراءات النشر عن المتغيبة في حينه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3760 لسنة 2019م.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل