المحتوى الرئيسى
تريندات

قمة مصغرة بين الزمالك والمقاولون فى استاد «السلام»

10/19 09:10

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره المقاولون العرب فى الثامنة مساء اليوم خلال المباراة التى تجمعهما على ملعب السلام، فى إطار منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز، والتى تم تقديمها بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بالجولة الرابعة للمسابقة.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد سبع نقاط، بعد أن تعثر الفريق الأبيض فى مباراته الأخيرة ضد فريق إف سى مصر بالتعادل إيجابياً بهدف لمثله، ليتنازل بذلك عن الصدارة لصالح الأهلى الذى أصبح رصيده تسع نقاط بعد الفوز على أسوان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، بينما المقاولون فى المركز الثالث بـ7 نقاط أيضاً من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مباراة.

وحرص الصربى «ميتشو»، المدير الفنى للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة وطالبهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم التأثر بأى أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، كما نقل رسالة قوية لهم فى التدريب الأخير، قائلاً: «كرة القدم للرجال، نحن رجال ولا مكان للصغار فى صفوف الفريق».

وظهر من خلال التدريبات أن «ميتشو» سيعتمد اليوم على سلاح الكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى لضرب التكتل الدفاعى المتوقع من المنافس، كما طالب لاعبى الوسط بالتسديد من خارج المرمى، وعمل على رفع الحمل التدريبى على اللاعبين لتجنب تراجع اللياقة البدنية، مع تصحيح الأخطاء، ومنح لاعبى الخط الهجومى حرية التحرك الجيد والضغط على لاعبى المنافس، خاصة أن المقاولون يضم بين صفوفه أكثر من لاعب مميز، أبرزهم إبراهيم صلاح وفاروقا وسيف الدين الجزيرى.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم: محمد عواد ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالشافى وحمدى النقاز وطارق حامد وفرجانى ساسى ويوسف أوباما ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقى ومصطفى محمد.

على الجانب الآخر، عقد عماد النحاس، المدير الفنى للمقاولون العرب، العديد من الجلسات لتأهيل لاعبيه نفسياً لتلك المباراة بعد أن كان مقرراً أن يلتقى «ذئاب الجبل» مع أسوان بالجولة الرابعة إلا أنه تم تأجيل المباراة ليجد أصحاب الرداء الأصفر أنفسهم على موعد مع مواجهة أصعب أمام الزمالك ومن ثم حاول «النحاس» تجهيز لاعبيه فنياً للمواجهة المرتقبة، طالباً من لاعبيه عدم الرهبة خلال اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل