المحتوى الرئيسى

كلب يحظى بشهرة واسعة على "إنستجرام" لامتلاكه مهارة استثنائية.. تعرف عليها - فالصو

10/18 17:02

قادت الصدفة أحد الأشخاص من أيرلندا الشمالية، إلى أن كلبه أصبح أحد أشهر الكلاب على موقع "إنستجرام"، بآلاف المتابعين والمعجبين، وذلك بعد أن اكتشف صاحب الكلب مهارة حيوانه الأليف فى تثبيت الأشياء على رأسه.

الكلب يدعى "هارلسو"، يبلغ من العمر 5 سنوات صعد بسرعة إلى عالم الإنترنت بفضل موهبته حيث يستطيع أن يوازن بين الأشياء على رأسه.

وبحسب موقع odditycentral فإن هارلسو يستطيع أن يوازن على راسه النظارات الكعك والألعاب الصعبة وغيرها من الأشياء، فلا يوجد شيء صعب على هارلسو  والذى يطلق عليها "ملك الموازنة".

"وفاء مش فالصو".. كلب ينتظر صاحبه أربع سنوات فى نفس المكان لعله يعود

امتلاك كلب عادة مش "فالصو".. دراسة: يساعدك على العيش لفترة طويلة

كلب يحمل ملامح بشرية يشعل السوشيال ميديا.. اعرف القصة

بدأ كل شىء قبل 3 سنوات، عندما وضع مالكه بول لافرى مازحا لعبة على رأس كلبه وتفاجأ بأن الكلاب الصغيرة تجلس وكأنها تمثال، فحاول بول تعليم هارلسو الحيل المعتادة ، مثل الجلوس والاستلقاء والتمديد، لكنه لم يكن مهتما.

بعد فترة وجيزة من اكتشاف موهبة الكلب الألماني لتحقيق التوازن بين الأشياء على رأسه، فى فبراير 2016، دشن بول وجين حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ، وخلال بضعة أشهر فقط ، كان لديه بالفعل حوالى 14 ألف متابع.

بدأت سحابات هارسلو تنمو بسرعة، حيث قال بول لافرى إن أناس كثيرين من جميع أنحاء العالم يتابعونه، فعندما أنشأنا حساب انستجرام، كان ذلك بشك أساسى لنا ولأفراد عائلتنا وأصدقائنا، ولم نكن نتوقعها أبداً لقد فكرت للتو من سيهتم برؤية هذه الصور ومقاطع الفيديو".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل