المحتوى الرئيسى
تريندات

"جريمة طما".. عامل يمزق جسد زوجة أخيه بـ13 طعنة أمام المارة لسوء سلوكها

10/17 07:24

"13 طعنة".. كتبت نهاية سيدة في العقد الخامس من عمرها على يد شقيق زوجها، بمركز طما بسوهاج، المتهم أمسك السكين وتوجه إلى غرفة نوم زوجة شقيقه وقاومته وحاولت الهرب إلا أن المتهم أمسكها أمام المنزل ومزق جسدها صباح أمس، لسوء سلوكها.

وذكرت التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسي، مدير المباحث الجنائية، أن المتهم استغل غياب زوج المجني عليها فى العمل، ونفذ جريمته فى الساعات الأولى من صباح أمس، بسبب سوء سلوكها، وألقي القبض على المتهم وبحوزته السكين "سلاح الجريمة" ملطخ بالدماء، واعترف بتفاصيل الجريمة، وأمر اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت له تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.

ذكرت تحريات وتحقيقات النيابة أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لمركز شرطة طما بقيام عامل بقتل زوجة أخيه أمام منزلها عقب التعدى عليها باستخدام سلاح أبيض، وعقب تلقى البلاغ، انتقلت قوة أمنية من المباحث، تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، والرائد أحمد عبد الرؤوف رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمناظرة، أن الجثة لسيدة تدعى "س. ف" 42 عاما، مصابة بعدة طعنات فى الرقبة والصدر والظهر وملقى على الأرض غارقة فى دمائها أمام المنزل التي تقيم فيه بقرية أم دومة بمركز طما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل