المحتوى الرئيسى

فريق بدون بدلاء.. إلغاء مباراة في كأس مصر بسبب إصابة 5 لاعبين

10/16 14:39

ألغى حكم مباراة ميجا سبورت ونبروه في الدور التمهيدي لبطولة كأس مصر لإلغاء لقاء الفريقين في "واقعة غريبة"، بعد إصابة 5 لاعبين من الفريق الأول بشد عضلي مع عدم وجود بدلاء، كون دخل اللقاء بـ11 لاعبا فقط.

واعتبر الحكم فريق نبروه فائزا بالمباراة، إذ تعد إصابة لاعبى ميجا سبورت "انسحابا"، وهو الأمر الذي فسر بأنه حيلة عدد من الأندية للاعتراض على قرارت اتحاد الكرة المصري، دون التعرض لتوقيع عقوبات الانسحاب ضدها. 

وأكد أحمد إبراهيم مجاهد، رئيس نادي ميجا سبورت، أن إلغاء المباراة بمثابة توجيه رسالة لاتحاد الكرة بسبب ضغط المباريات في القسم الثالث وكأس مصر، وإقامة مباراة يوم السبت وأخرى الثلاثاء، ما يتسبب في حالة إجهادا للاعبين، لاسيما وأن آخر مباراة خاضها فرق القسم الثالث كانت في 14 فبراير أي منذ 8 أشهر، موضحا أن أندية الدورى الممتاز لا تلعب مباريات كل 48 ساعة فكيف لأندية القسم الثالث أن تلعب مثل هذه اللقاءات.

وحددت اللجنة الخماسية العقوبات في ثلاثة بنود خحال انسحاب أي فريق من كأس مصر، وجاءت النصوص بحيث إذا انسحب فريق من الأدوار التأهيلية يتم منعه من المشاركة فى النسخة التالية، وعدم منحه رسم الإشتراك، وإذا انسحب فريق من البطولة بعد قيده يتم منعه من المشاركة في النسخة التالية وتغريمه 5 أضعاف قيمة الاشتراك، وإذا انسحب فريق بعد انطلاق المسابقة يتم منعه من المشاركة في النسخية التالية وتغريمه 10 أضعاف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل